العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رونالدو يتحدث عن نهائي الأحلام ويتحدى ليفربول

رونالدو يتحدث عن نهائي الأحلام ويتحدى ليفربول

اعتبر كريستيانو رونالدو، نجم نادي رِيال مدريد، أن فريقه أفضل من ليفربول، خصمه في نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم تأكيده على أن الفريق الإنجليزي يستحق التواجد في المباراة النهائية، بالنظر إلى المسيرة التي وقَّع عليها، في نسخة الموسم الجاري من 'الشامبيونزليغ'. 

وقال الدولي البرتغالي، في حديثه إلى وسائل الإعلام: 'سأحاول أن أُبلي البلاء الحسن وأسجل الأهداف، لكن أهم شيء هو صنع التاريخ، لا يهم من سيُحرز الأهداف. إن المباريات النهائية دوما ما تكون خاصة، بغض النظر عن المنافس'. 

وأضاف رونالدو على هامش 'اليوم الإعلامي المفتوح' قبل النهائي: 'ليفربول يتواجد في النهائي لأنه يستحق، إنهم يذكرونني برِيال مدريد قبل بضع سنوات، أحترمهم بشكل كبير، لكنني أعتقد أننا الأفضل. يجب علينا أن نقدم حسابا للتاريخ الذي يمكننا تحقيقه'. 

ويُعتبر أفضل لاعب في العالم خمس مرات من الأسماء التي يُراهن عليها زين الدين زيدان وجماهير الفريق الملكي في المقابلة النهائية، بالعاصمة الأوكرانية كييف، من أجل تحقيق اللقب الثالث على التوالي.

يُشار إلى أن رونالدو يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 15 هدفا، كما يُعد الهداف التاريخي للمسابقة بـ120 هدفاً، متقدما عن مطارده الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعشرين هدفاً كاملاً.

المصدر : البطولة.كوم 

إضافة تعليق

انظر أيضا