العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رونار يستأنف مهامه ويبدي موقفه من "ميركاتو الأسود"

رونار يستأنف مهامه ويبدي موقفه من "ميركاتو الأسود"

قالت صحيفة 'الصباح'، إن الناخب الوطني هيرفي رونار، قد استأنف مهامه بمتابعة جديد لاعبي المنتخب الوطني وتعاقداتهم في إطار 'الميركاتو' الصيفي.

 

وأضاف المصدر استنادا إلى ما وصفه بالمصدر المطلع، أن رونار بدأ مهامه منذ الأسبوع الماضي، بربط اتصالاته بمجموعة من المحترفين، سواء الممارسين بأوروبا، أو الملتحقين بالدوري السعودي، كما هو الحال بالنسبة إلى نور الدين أمرابط وكريم الأحمدي، حيث تواصل مع عدد من المحترفين، الذين يفضلون استشارته، قبل تغيير وجهتهم المقبلة، وذلك من خلال توجيه اختياراتهم، حفاظا على توازن عطائهم بالمنتخب الوطني.

وأوضحت 'الصباح' أن رونار عبر عن ارتياحه، بعدما نجح الحارس منير المحمدي في الانضمام إلى مالقا الإسباني، شأنه شأن مواطنه سفيان بوفال، المنضم حديثا إلى سيلتا فيغو على سبيل الإعارة، فيما مازال يترقب وجهة لاعبين آخرين من بينهم حكيم زياش والمهدي كارسيلا وامبارك بوصوفة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره المالاوي في سابع شتنبر المقبل، برسم التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكامرون، وقبل ذلك 'الأسود' على موعد مع مباراة ودية إعدادية مع المنتخب التونسي، الذي تولى تدريبه الأسبوع الماضي فوزي البنزرتي بعد انفصاله عن نادي الوداد الرياضي.

وتجري مباراة المنتخب المغربي و'نسور قرطاج'، يوم الثلاثاء 20 نونبر 2018، على أرضية الملعب الأولمبي برادس بالعاصمة التونسية تونس.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا