العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رسالة رونالدو بعد انفصاله رسميا عن ريال مدريد

رسالة رونالدو بعد انفصاله رسميا عن ريال مدريد

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ان الوقت حان لمرحلة جديدة في حياته بعد ان أعلن ناديه ريال مدريد الاسباني الثلاثاء 10 يوليوز انتقاله الى يوفنتوس الايطالي.

 

وقال رونالدو في رسالة نشرها النادي الاسباني 'لقد فكرت كثيرا واعتقد ان الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي قبول انتقالي'.

 

وقال ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في بيان الثلاثاء إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

ورونالدو، الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه استرليني (106.27 مليون دولار)، هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات وفاز بلقبين للدوري الاسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الاسباني. وقال ريال مدريد بطل أوروبا 'بالنسبة لريال مدريد سيظل كريستيانو رونالدو دائما واحدا من رموز النادي الكبيرة وملهما للأجيال القادمة' مضيفا أن رونالدو هو من طلب الانتقال.

وتابع 'سيظل ريال مدريد بيتا لرونالدو'.

ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة لكن وسائل إعلام اسبانية قالت إن رونالدو وقع عقدا لأربعة أعوام وكلف يوفنتوس 105 ملايين يورو (123.24 مليون دولار).

 

إضافة تعليق

انظر أيضا