العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رسائل حب إليزابيث تايلور معروضة للبيع

رسائل حب إليزابيث تايلور معروضة للبيع

أُعلنت صالة "آر آر للمزادات" في الولايات المتحدة، أنها ستطرح في شهر مايو المقبل للبيع في مزاد علني 66 من رسائل حب خطَّتها  إليزابيث تيلور.   ...

وجاء في نبأ نشرته الصالة المذكورة على موقعها على شبكة الإنترنت أن تاريخ الرسائل يعود إلى عام 1949، وكانت تيلور قد كتبتها بخط يدها وأرسلتها إلى خطيبها الذي كان في العشرينيات من عمره في ذلك الوقت، بينما كانت هي لمَّا تزل في السابعة عشرة من عمرها
وقال القائمون على الصالة إن الرسائل تفتح نافذة على رؤية تيلور للحب وللحياة قبل أن تتزوج وتُطلَّق ثماني مرات خلال حياتها."
واللافت أن تاريخ الرسائل بين النجمة الشابة وحبيبها، نجل أحد رجال الأعمال الأثرياء، والذي أصبح فيما بعد سفيرا لامعا، يعود إلى الفترة التي سبقت إنهاء خطوبتهما وانفصالهما.
وقال بوبي ليفينجستون، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في "آر آر للمزادات"، ومقرها نيو هامبشير، إن الدار كانت قد حصلت على الرسائل من مندوب عن باولي، وذلك قبل نحو عامين.
وأضاف ليفينجستون قائلا: "تضم المجموعة 66 رسالة من تيلور، و20 رسالة أخرى من والدتها التي تطلب من باولي ترك ابنتها وشأنها لدى إنهاء خطوبتهما."
وأردف قائلا: "نادرا ما تقع أيدينا على مجموعة تكون من الغنى كهذه المجموعة، فالرسائل بحالة جيدة وكأنها في لا تزال في حالتها الأولى البكر."
وكان من المتوقع أن تُباع الرسائل بمبلغ يتراوح ما بين 25 و30 ألف دولار أمريكي،  لكن وفاة إليزابيث تايلور ترجح أن يرتفع الرقم ليتجاوز هذا المبلغ.

إضافة تعليق

انظر أيضا