العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

راموس يكشف ما قام به ميسي ويعلق على لقطته مع سواريز

راموس يكشف ما قام به ميسي ويعلق على لقطته مع سواريز

قال سيرجيو راموس، قائد فريق رِيال مدريد، إن ليونيل ميسي ضغط على حكم مقابلة الكلاسيكو أمام برشلونة، ما بين الشوطيْن، مؤكداً في سياق آخر أن الفريق الكتالوني توج بلقب الدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق، وليس بسبب التحكيم.

 

وأورد الدولي الإسباني، في حديثه إلى وسائل الإعلام، بعد نهاية اللقاء بهدفيْن لمثلهما: "لقد ضغط ميسي على الحكم ما بين شوطيْ المباراة في النفق المؤدي إلى مستودع الملابس. أما بشأن سواريز، فإنني لم ألمسه البتة، لكننا اعتدنا على هذا الأسلوب من طرفه، وبالتالي لم يكن من الضروري إخراج الكرة".

وأضاف: "أتينا إلى الكامب نو من أجل الانتصار على البطل وتكسير سلسلته الخالية من الهزائم. هم لم يفوزوا باللقب بفضل الحكام، بل لأنهم يستحقون ذلك، لقد كانوا الأفضل في الموسم الكروي الجاري"، قبل أن يُتابع: "لست هنا لألقن أي شخص الأخلاق، لديهم أم وأب ليعُلِّماهما ذلك في المنزل".

وشارك راموس كأساسي في المقابلة إلى جانب زميله الفرنسي، رافاييل فاران في قلب الدفاع، إلى جانب ناتشو فيرنانديز ومارسيلو في الرواقيْن الأيمن والأيسر.

وكانت مباراة الذهاب التي أُجريت بين الفريقيْن، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، قد آلت لصالح البلاوغرانا بثلاثة أهداف نظيفة.

إضافة تعليق

انظر أيضا