العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

راموس يقود الريال لفوز جديد

راموس يقود الريال لفوز جديد

قاد المدافع سرخيو راموس، فريقه ريال مدريد لاستعادة صدارة بطولة الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالفوز على ريال بيتيس بنتيجة (2-1)، بعدما سجل هدف الانتصار خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن الجولة 27.

ومكن هذا الفوز الذي جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة الفريق الملكي من اقتناص البطولة من غريمه التقليدي برشلونة، الذي مني بهزيمة في لاكورونيا (2-1). ليرفع ورفع الريال بذلك رصيده ل62 نقطة، ليبتعد بنقطتين عن غريمه الكاتالوني، مع مباراة مؤجلة للأول أمام سيلتا فيغو.

في المقابل، تجرع ريال بيتيس  مرارة الخسارة ال13 هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز ال14.

وكان الفريق الأندلسي مبادرا للتسجيل بهدف في الدقيقة 25، بعدما سدد المهاجم الباراجوائي أنطونيو سانابريا كرة ضعيفة من داخل المنطقة أمسكها كيلور نافاس قبل أن تفلت منه وتسكن الشباك. وقبل نهاية الشوط بأربع دقائق، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل برأسية إثر عرضية متقنة من الجانب الأيسر من مارسيلو. وفي الشوط الثاني، ضغط الريال في معظم أوقات المباراة رغم إشهار الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه مدافع بيتيس كريستيانو بيتشيني. وسجل القائد سرخيو راموس الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بفوز المحليين بهدفين مقابل هدف.

إضافة تعليق

انظر أيضا