العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

راكب مشاغب يتسبب في تأخر رحلة "مصر للطيران" أربع ساعات

راكب مشاغب يتسبب في تأخر رحلة "مصر للطيران" أربع ساعات

راكب مشاغب يتسبب في تأخر رحلة "مصر للطيران" أربع ساعات

تسبب راكب مشاغب، الثلاثاء 06 مارس، في تأخر وصول طائرة تابعة لشركة "مصر للطيران" كانت تؤمن رحلة مسقط - القاهرة، لمدة أربع ساعات.

ونقلت وسائل اعلام مصرية عن مصدر مسؤول ب"مصر للطيران" أن الطائرة التي كانت تؤمن الرحلة رقم (إم إس 931) القادمة من مسقط بسلطنة عمان، في اتجاه القاهرة، وعلى متنها 78 راكبا، تأخرت عن موعد وصولها المحدد بأربع ساعات، بعد عودتها إلى مطار مسقط بمجرد إقلاعها.

وعزا المصدر ذاته، سبب رجوع الناقلة إلى مسقط مرة أخرى، إلى وجود راكب مشاغب، كان يتصرف على متن الطائرة بشكل طائش، مشيرا إلى أنه تم تسليم الراكب إلى السلطات العمانية بمطار مسقط الدولي للتحقيق معه.

من جهتها قالت صحف مصرية، إن أمن شركة مصر للطيران والركاب على الطائرة المصرية القادمة من مسقط، رحلة رقم 931، نجحوا في السيطرة على راكب حاول اقتحام "كابينة" القيادة.

وقالت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي، إن مركز عمليات شركة مصر للطيران تلقى بلاغًا من قائد الرحلة، بأن الراكب يدعى "محمد. ع. ع"، موظف بدار الكُتب، جواز مهمة، حاول اقتحام "الكابينة " عقب إقلاعها بـ25 دقيقة، وأصاب رئيسة طاقم الضيافة وفردًا من الأمن، وتم احتجازه والتحفظ عليه في عمان.

إضافة تعليق

انظر أيضا