العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

راتب بلهندة يثقل كاهل غلطة سراي

راتب بلهندة يثقل كاهل غلطة سراي

استدعت إدارة نادي غلطة سراي التركي وكيل أعمال المغربي يونس بلهندة، من أجل مجالسته، وتباحث مستقبل اللاعب معه، في ظل الأزمة المادية التي يشكو منها بطل الدوري المحلي في 'بلاد الأناضول'، وفقا لما أوردته وسائل إعلام تركية. 

وسيبلغ غلطة سراي لاعبه بلهندة ووكيل أعماله بإمكانية رحيله عن النادي، في حال التوصل بعرض مالي مقنع، ذلك أن الراتب السنوي الحالي للمغربي الذي يفوق ثلاثة ملايين يورو صار يرهق كاهل النادي، ولم يعد قادراً على تسديده، نتيجة الأوضاع المادية الصعبة التي يكابدها. 

ذات الخطوة سيتخذها النادي التركي تجاه اللاعبين الآخرين سفيان فيغولي وبافيثيمبي غوميس، اللذين يتقاضيان بدورهما أجرا سنويا مرتفعا، وهو ما سيدفع الفريق إلى إبداء انفتاحه على الاستغناء عنهما إذا ما أُتيحت له الفرصة المواتية.

كما سيقترح غلطة سراي، في حال أراد اللاعبون الثلاثة البقاء في صفوف الفريق، التنازل عن بعض مستحقاتهم المالية، أو إتاحة تسهيلات في الأداء للنادي، بفعل ما يعيشه النادي التركية من مصاعب مالية صارت تمتد لكافة مفاصله.

وكان بلهندة قد انضم إلى ناديه التركي، في الصيف المنصرم، قادما من دينامو كييف الأوكراني، بحوالي تسعة ملايين يورو، مُوقِّعاً في أولى مواسمه على مستويات لا بأس بها ساهمت في حيازة غلطة سراي للدوري المحلي بعد سنوات من الغياب عن منصة التتويج.

المصدر : البطولة.كوم

 

إضافة تعليق

انظر أيضا