العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بشكل كامل لاستضافة مونديال 2018

رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بشكل كامل لاستضافة مونديال 2018

DR

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جيانى إنفانتينو، الخميس بسوتشي (جنوب روسيا) ،إن روسيا مستعدة بشكل كامل لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018، مؤكدا أن كافة الملاحظات التي تتلقاها "الفيفا" من خبراء التحضير للمونديال "إيجابية جدا".

وقال إنفانتينو ،خلال اجتماع مجلس الإشراف على اللجنة المنظمة لكأس العالم ،"جميع الملاحظات ،التي يتم تلقيها من الخبراء إيجابية جدا، وهناك ملاعب ممتازة وجميلة"، مشيدا في السياق ذاته بالعمل "المتميز" الذي تم القيام به على الصعيد الأمني.

وكانت مدينة سوتشي قد احتضنت اليوم اجتماعا للمجلس الإشرافي للجنة المنظمة لنهائياتكأس العالم روسيا 2018 ،خصص لبحث أهم القضايا المرتبطة بتنظيم نهائيات البطولة ،كجاهزية الملاعب المستضيفة لمباريات البطولة وغيرها من مرافق البنية التحتية للمونديال، وقضايا النقل والرعاية الطبية والمعلوماتية للبطولة العالمية.

يذكر أن روسيا ستحتضن نهائيات كأس العالم، لأول مرة في تاريخها، خلال الفترة ما بين 14 يونيو و 15 يوليوز، وذلك ب 12 ملعبا في 11 مدينة روسية هي موسكو وسان بطرسبورغ وكالينينغراد وفولغوغراد وقازان وسمارا وسارانسك وسوتشي ويكاترينبرغ ونيجني نوفغورود ومدينة روستوف على نهر الدون.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا