العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رئيس الاتحاد المصري : صلاح مطلوب في ريال مدريد

رئيس الاتحاد المصري : صلاح مطلوب في ريال مدريد

اهتمت الصحف البريطانية الصادرة صباح الاثنين 22 يناير بالتصريحات المثيرة التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "هاني أبو ريدة" حول إمكانية رحيل "محمد صلاح" عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل الانضمام للعملاق الإسباني "ريال مدريد".

 

ويثق أبو ريدة /64 عامًا/ في تحرك ريال مدريد بشكل جاد نحو محمد صلاح، لا سيما بعدما سجل 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز من 22 مباراة لعبها حتى الآن، فضلاً عن ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ودفع ليفربول مبلغ 39 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع النجم المصري من وصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي "روما"، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الوطن العربي.

وسوف يتطلع المدير الفني لريال مدريد "زين الدين زيدان" إلى تعزيز صفوفه بعدة صفقات في الصيف المقبل، ومن المنتظر - حسب قول أبو ريدة - أن يضع محمد صلاح كهدف رئيسي على لائحة الانتقالات التي سيقدمها لرئيس الريال "فلورنتينو بيريز".

وقال أبو ريدة في حديث مُتلفز نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية: "ريال مدريد سيتقدم بعرض إلى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولأن صلاح يبحث عن تحسين مستواه ومسيرته سيلعب لريال مدريد الذي يُعد الفريق الأكثر شعبية حول العالم، وإذا حدث ذلك سيكون شيء كبير للغاية بالنسبة لكرة القدم المصرية".

وكان محمد صلاح قد صرح عقب تتويجه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 قائلاً "تلقيت أخبارًا عن اهتمام ريال مدريد بي، لكن دعونا ألا نتسرع في التحدث عن هذه الأمور".

المصدر : البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا