العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

دي بروين نجم السيتي يمنح صوته لمنافسه محمد صلاح لنيل لقب "أفضل لاعب لهذه السنة"

دي بروين نجم السيتي يمنح صوته لمنافسه محمد صلاح لنيل لقب "أفضل لاعب لهذه السنة"

DR

منح صانع ألعاب مانشستر سيتي البلجيكي كيفن دي بروين صوته لمنافسه الرئيسي المصري محمد صلاح للتتويج بلقب أفضل لاعب لهذه السنة ضمن البطولة الإنجليزية لكرة القدم، حسب استفتاء اللاعبين المحترفين، وفق ما أوردت شبكة "بي تي سبورت" البريطانية.

وكان النجم البلجيكي مرشحا بارزا لنيل لقب لاعب السنة بإنجلترا، إلا أن تألق صلاح في موسمه الأول مع ليفربول وتصدره ترتيب هدافي البطولة، جعله يدخل المنافسة بقوة.

وصرح دي بروين للقناة البريطانية قائلا "لقد قمت بالتصويت لصالح محمد صلاح لنيل جائزة لاعب السنة لأنه يستحقها، بما أنني لا أستطيع التصويت لأي من زملائي، أعتقد بأن صلاح يستحقها".

وأضاف نجم السكاي بلوز "أنا صريح من خلال تصويتي لصلاح فهو الأفضل بالنسبة إلي إلى جانب هاري كين والإسباني دافيد سيلفا وأنا"، مشيرا إلى أن هؤلاء هم أفضل أربعة لاعبين من حيث ثبات المستوى هذا الموسم.

ويقدم النجم المصري صلاح مستويات مبهرة في موسمه الأول مع ليفربول الذي انضم إليه في الصيف الماضي قادما من روما الايطالي، حيث يتصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 29 هدفا إضافة إلى تسع تمريرات حاسمة.

ويلتقي اللاعبان الأربعاء في قمة نارية على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وفي حال حصد صلاح جائزة أفضل لاعب، سيصبح ثاني لاعب عربي ينالها بعد الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، الذي اختير أفضل لاعب في موسم 2015-2016، عندما ساهم بشكل كبير في إحراز فريقه لقب البطولة الإنجليزية.
 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا