العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

دونالد ترامب يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي (فيديو)

دونالد ترامب يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي (فيديو)

DR

ما زالت الفضائح الجنسية تطارد المرشح الرئاسي الجمهوري الامريكي دونالد ترامب، قبل 4 أسابيع من الانتخابات، بعد اتهام امرأتين له بلمسهما بطريقة غير لائقة، حسب ما جاء في تقرير لصحيفة نيويورك تايمز، نشر الاربعاء.

وقال المتحدث باسم المرشح الجمهوري إن هذه الاتهامات لا تعدو أن تكون "محض خيال" ، إلا أنها ستؤثر سلبا على حملة الملياردير وقطب العقارات الامريكي ترامب، لاسيما و ان الحملة توشك على الانتهاء مع تبقي أربعة اسابيع فقط على استحقاق الثامن من نونبر.

وأثار التقرير موجة من الادعاءات من نساء اخريات سبق و صادفوا ترامب في حياتهن سابقا، ما شكل ضغطا كبيرا على حملة ترامب التي بدأت تتراجع حسب استطلاعات للرأي، أكدت ان المرشح الجمهوري انجرف بعيدا عن التركيز على سباق الرئاسة و باتت حملته تعيش صراعا فقط مع تدبير فضائحه الجنسية وماضيه الذي بدأ يطفو على السطح في هذه المرحلة الحساسة.

وظهرت إحدى المرأتين وتدعى جيسيكا ليدز في تسجيل مصور على موقع نيويورك تايمز الإلكتروني، تروي كيف تحرش بها المرشح الجمهوري على متن رحلة جوية متجهة إلى نيويورك عام 1980 أو نحو ذلك.

وقالت جنيفر بالميري المتحدثة باسم حملة كلينتون إن الموضوع الذي نشر الأربعاء "مقلق" مضيفة أن "هذه التقارير تشير إلى أن ترامب كذب خلال المناظرة وأن سلوكه المقزز الذي تباهى به في التسجيل أكثر من مجرد كلمات." وقالت نيويورك تايمز إن تأكيدات ترامب بأنه لم يلامس النساء بطريقة غير لائقة دفعت إحدى المرأتين للحديث علنا.

إضافة تعليق

انظر أيضا