العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

دوري أبطال افريقيا .. بعثة الوداد عالقة في الغابون

دوري أبطال افريقيا .. بعثة الوداد عالقة في الغابون

DR

قالت تقارير صحافية، إن بعثة الوداد الرياضي، لم تتمكن بعد من الوصول إلى جنوب أفريقيا، قبل مواجهة ماميلودي صان داونز، السبت 05 ماي، في الجولة الأولى لدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقالت المصادر إن السلطات الغابونية رفضت التصريح لبعثة الوداد بالطيران نحو جنوب أفريقيا، لعدم حيازة إدارة الفريق البيضاوي، لرخصة تسمح لطائرة الوداد، بحط الرحال بالأراضي الجنوب أفريقية، الأمر الذي اضطر بعثة الوداد للمبيت بالغابون، وما زالت عالقة هناك، في انتظار إيجاد حل لهذا المشكل الإداري.
وكان مقررا أن يصل الوداد لجنوب أفريقيا، في الساعات الأولى من صباح الخميس.

وخصص الوداد طائرة للفريق، من أجل السفر إلى جنوب أفريقيا، حيث سافرت البعثة، الأربعاء، عبر رحلة جوية تتوقف لساعة بليبروفيل الغابونية قبل المواصلة نحو جنوب أفريقيا، وفق ما أكده الموقع الرسمي للوداد.

ويستهل الوداد الرياضي رحلته بدور المجموعات لعصبة الأبطال الأفريقية 2018 من جنوب أفريقيا، حين يلاقي فريق صان داونز السبت 5 ماي بملعب لوكاس ماستربيسز موريبي بالعاصمة بريتوريا.

و قد وضع المدرب فوزي البنزرتي و طاقمه التقني، ضمن برنامجه الإعدادي لهذه المباراة، حصتين تدريبيتين، أولهما تجرى الخميس و الثانية تجرى يوم الجمعة  بملعب لوكاس في نفس توقيت المباراة كما تنص عليه قوانين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا