العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

دورة كوينز: موراي يعود بعد غياب 11 شهرا عن الملاعب

دورة كوينز: موراي يعود بعد غياب 11 شهرا عن الملاعب

DR

سيشارك البريطاني إندي موراي في دورة كوينز الانجليزية في كرة المضرب التي تنطلق غدا الاثنين بعد غياب دام 11 شهرا نتيجة خضوعه لعملية جراحية في وركه.

ولم يشارك موراي في أي مباراة رسمية منذ خروجه من الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى في يوليوز من العام الماضي.

وبعد انسحابه من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز صيف عام 2017، خضع موراي لعملية جراحية في وركه في يناير الماضي وغاب بالتالي عن بطولة استراليا المفتوحة .

وقرر موراي المشاركة في دورة روزمالين الهولندية مطلع هذا الأسبوع لكنه اضطر إلى الانسحاب في اللحظة الأخيرة ليرسم علامة استفهام كبرى حول قدرته المشاركة في بطولة ويمبلدون التي تنطلق مطلع الشهر المقبل.

بيد أن الفائز بويمبلدون مرتين، تدرب بشكل متواصل في الأسبوعين الأخيرين وقرر بعد حصة تدريبية، يوم الجمعة، مع البريطاني كاميرون نوري العودة الى الملاعب من خلال دورة كوينز اللندنية وقال في هذا الصدد "تدربت في الأسبوعين الأخيرين وبطبيعة الحال تحسنت من يوم الى يوم. بدأت خوض المجموعات قبل حوالي اسبوع".

ويواجه موراي مباراة صعبة في مواجهة الأسترالي المشاكس نيك كيريوس في الدور الأول من كوينز التي تندرج في إطار سلسلة من الدورات استعدادا لويمبلدون.

وتشهد الدورة مشاركة نجوم بارزين من بينهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي يعاني بدوره بعد عودة الى الملاعب إثر غياب طويل وقد خرج من بطولة رولان غاروس على يد الايطالي المغمور ماركو تشيكيناتي في الدور ربع النهائي.

ومن المشاركين أيضا البلغاري غريغور ديميتروف والسويسري ستان فافرينكا.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا