العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

خلاف بين صلاح وماني يزعج جماهير ليفربول (فيديو)

خلاف بين صلاح وماني يزعج جماهير ليفربول (فيديو)

DR

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية ، أن حالة من الركود في العلاقات تسود بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بعد خلاف بينهما في المباراة التي جمعت "الريدز" مع مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة إن صلاح الذي تسبب في احتساب ركلة جزاء لفريقه بتلك المباراة، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجئ بتوجه ماني صوب نقطة الجزاء استعدادا لتسديدها، وهو ما أثار حفيظة النجم المصري.

وأكدت المصادر ذاتها أن خلافا نشب بين صلاح وماني حول من سيسدد ركلة الجزاء، ما استدعى تدخل جيمس ميلنر لينهي النقاش المحتدم بين النجمين أماما أنظار العالم، وإبعاد صلاح عن ماني على أرضية الملعب.

وأكد مصادر إعلامية أن  النجم السينغالي سعى إلى إنهاء الخلاف مع صلاح بعد تمكنه من تحقيق الهدف قائلا: "مو هذه لك"، مشيرة إلى أن جماهير الريدز عبرت عن قلقها من استمرار مثل هذه المواقف خلال المباريات الرسمية، ما يؤثر سلبا على سمعة فريقها.

وأشار الإعلام الرياضي الانجليزي أن ماني غير مستعد للتخلي عن الألقاب الفردية للفرعون المصري، والسماح له بالاستحواذ على نجومية ليفربول على غرار الموسم الماضي، بعدما تربع اللاعب المصري على عرش النادي الإنجليزي، وضم غالبية الجوائز الفردية إلى رصيده، ليضمن بذلك مقعدا ضمن قائمة المرشحين الـ 10 للحصول على جائزة "الأفضل" لعام 2018 والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم من طرف "فيفا".

إضافة تعليق

انظر أيضا