العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

حملة لجماهير إشبيلية ضد إجراء كأس "السوبر الإسباني" بطنجة

حملة لجماهير إشبيلية ضد إجراء كأس "السوبر الإسباني" بطنجة

DR

شنت جماهير فريق إشبيلية الإسباني، حملة على موقع 'تويتر'، احتجاجا على قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإجراء كأس السوبر الإسباني على أراضي أجنبية.

وتداول عدد من مشجعي فريق اشبيلية، هاشتاج #NoALaSupercopaEnTánger (لا لكأس السوبر بطنجة)، كما نشر فريق اشبيلية على حسابه الرسمي على تويتر تغريدة يعبر فيها عن رفضه للعب مباراة واحدة، وإصراره على الحفاظ على النظام القديم بلعب مبارتي الذهاب والإياب.

ووفقا لإذاعة 'ار أي سي 1' الكتالونية، فإن خوسيه كاسترو، رئيس نادي إشبيلية، يصر على النظام القديم الذي سيضمن له خوض إحدى مواجهتي كأس السوبر الإسبانية، على أرضه وبين جماهيره في استاد 'رامون سانشيز بيزخوان.'  

 

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن، مساء الخميس، أنه لم يحدد بعد موعد كأس السوبر بين برشلونة وإشبيلية، لكنه يتجه لإجرائه من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب.

 

وأجمعت الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية على قرب الإعلان عن موعد السوبر الإسباني، حيث تؤشر المعطيات إلى إجراء الكأس في مباراة واحدة وعلى أراضي أجنبية يوم 12 غشت.

 

وأكدت نفس إذاعة الكتلونية أن الاتحاد الإسباني تلقى اقتراحات من دول صديقة لاحتضان مباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية، كالاتحاد المغربي والذي اقترح الملعب الكبير لطنجة.

 

ويُذكر أن برشلونة تُوج بثنائية الدوري والكأس، بينما حل إشبيلية كوصيف له في مسابقة الكأس

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا