العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

حكيمي : أشعر بالأهمية في المغرب أكثر من مدريد

حكيمي : أشعر بالأهمية في المغرب أكثر من مدريد

DR

يبدو أن أشرف حكيمي المنتخب الوطني مختلف عن حكيمي ريـال مدريد ، وذلك في ظل الثقة التي يحظى بها مع أسود الأطلس مقارنة بالميرينغي .

حكيمي وفي حديث لصيحفة الماركا أكد بأنه يشعر بأهميته أكثر مع المغرب مقارنة بريـال مدريد ، مشيرا في الوقت ذاته عن هدف المنتخب الوطني في تجاوز الدور الأول في كأس العالم رغم صعوبة المهمة .
حيث قال :
" أنا أشعر بأنني مهم قليلا هنا ، وهذا راجع أيضا إلى حب الجماهير ، والاستمرارية التي أحظى بها في التشكيل الأساسي . أنا سعيد بثقة المدرب ، لكن عندما ألعب لريـال مدريد ، فأنا أحاول كذلك القيام بأفضل ما لدي ، وأنا سعيد هنا . أنا شاب ، وأريد التعلم . "
 
وبخصوص هدف أسود الأطلس في المونديال ، أوضح قائلا :
" نحن نخطط لمشاركة جيدة في كأس العالم من أجل إسعاد الشعب . نتمنى أن نتجاوز دور المجموعات بنجاح ، وهو الشيء الذي لن يكون سهلا ، لكنه يبقى هدفنا . "
 
هذا ، وفيما يتعلق بالفوز الكبير لمنتخب إسبانيا على الأرجنتين بسداسية ، ومدى الرسالة التي وجهها أصدقاء دافيد دي خيا ، قال :
" لا ، نحن لسنا مهتمين لكونهم قد فازوا . فنحن نعرف كيف هو المنتخب الإسباني جيد ، فهم فريق كبير ، ونحن يجب علينا أن نحترمهم كثيرا لأنهم أبطال العالم . في أي الأحوال ، سنحاول أن نقدم أمامهم مباراة كبيرة . "
 
وعن حديثه رفقة زملائه في الفريق عن المونديال ، أشار :
" نعم ، في بعض الأحيان نتمازح حول ذلك ، لكننا هادئين . فالوقت ما يزال بعيدا ، ونحن مركزين على ما ينتظرنا . "
 
أما عن قلقه من مواجهة كريستيانو رونالدو في المونديال ، فأكد :
" نعم قليلا عندما انتهت القرعة ، لكننا تركنا ذلك جانبا ، لأننا مركزين على النادي . "
 
هذا ، أما فيما يخص تألق إيسكو مع المنتخب الإسباني ، وتسجيله للهاتريك ، فكان رد حكيمي بالقول :
" أنا جد سعيد لإيسكو . هو لاعب كبير ، ويستحق ذلك . أنا أتمنى أن لا يسجل علينا ثلاثة أهداف ، وأن لا يكون في يومه . لكن الآن أنا سعيد من أجله . "

إضافة تعليق

انظر أيضا