العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

حكيمي يحكي كيف أجهض زيدان حلمه!

حكيمي يحكي كيف أجهض زيدان حلمه!

DR

قال المغربي أشرف حكيمي، إنه كان يمني النفس بمواجهة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حين لعب ريال مدريد ضد باريس سان جرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان داني كارفاخال، قد غاب عن مباراة الذهاب (بسبب الإيقاف)، حينها كانت حظوظ حكيمي قائمة للعب، لكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وضغ ثقته في ناتشو.

وفي مقابلة أجراها مع جريدة "ماركا" (نشرنا جزء منها في وقت سابق - إقرأ هنا)، سُئل حكيمي عما إذا كان، قد شعر بالإحباط حين لم يتم إشراكه في ثمن نهائي دوري الأبطال، ورد قائلا: "لا أبدا. لم أكن أعلم هل سألعب أم لا. المدرب قرر إشراك ناتشو الذي كان جيدا، وأنا سعيد بالتأهل. أنا في الفريق، من أجل القيام بما يقوله المدرب".

وأضاف: "نعم، كنت أريد مواجهة نيمار، لكن المدرب أحسن الاختيار، بعدما دفع بناتشو".

أما عن مستقبله، وإمكانية انتقاله لفريق آخر بحثا عن دقائق لعب أكثر: "أنا دائما أرى نفسي في ريال مدريد. أنا 'مدريديستا' مدى الحياة، وأتمنى البقاء في الفريق لعدة سنوات".

من جانب آخر، تحدث عن منافسه المباشر، داني كارفاخال: "بالنسبة لي، إنه مثال يجب اتباعه، لأنه خريج مدرسة النادي مثلي. حاليا هو اللاعب الأساسي، وهو الأفضل بالنسبة لي. أحاول أن أتابع كل ما يقوم به لكي أتعلم، وأيضا لأنني أحب طريقة لعبه".

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا