العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

حكيمي ألهب"البيرنابيو" .. تعليقه على الهدف ورسالته لزيدان

حكيمي ألهب"البيرنابيو" .. تعليقه على الهدف ورسالته لزيدان

حقق ريال مدريد صاحب المركز الثالث فوزا كبيرا على ضيفه سيلتا فيجو (6-0) وعزز فريق أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الثاني بتغلبه على مضيفه خيتافي (1-0) اليوم السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ففي المباراة الأولى وفي غياب النجمين سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو أحرز الجناح الويلزي جاريث بيل الهدفين الأول والثاني لريال مدريد في الدقيقتين 13 و 30 ، وأحرز إيسكو الهدف الثالث في الدقيقة 32 ، ثم أضاف المغربي أشرف حكيمي الهدف الرابع في الدقيقة 52 ، وجاء الهدف الخامس من عند سيرجي جوميز لاعب سيلتا فيجو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74... وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة سجل لاعب الوسط الألماني الدولي توني كروس الهدف السادس للنادي الملكي.

 

وفي المباراة الثانية سجل خورخي كوكي هدف الفوز لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ليرفع الفريق رصيده في وصافة جدول الترتيب إلى 78 نقطة ويتجمد رصيد خيتافي عند 58 نقطة في المركز الثامن.

أعرب أشرف حكيمي، لاعب رِيال مدريد، عن سروره بالهدف الذي سجَّله،  في مباراة سيلتا فيغو، ضمن الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإسباني، مؤكداً على ضرورة التفكير في مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، في الـ26 من شهر ماي الجاري بالعاصمة كييف. 

وقال الدولي المغربي، في تصريح أدلى به لقناة 'بي إن سبورتس'، عقب الفوز على سيلتا فيغو بسداسية نظيفة: 'نحن مسرورن بما قدمناه اليوم، لقد كانت لدي رغبة شخصية لتوديع سانتياغو برنابيو بصورة مميزة هذا الموسم، حينما تُتاح لي الفرصة، أحاول دائما تقديم كل ما لدي، أنا تحت تصرف المدرب'.

إضافة تعليق

انظر أيضا