العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

جيرارد مدربا جديدا لفريق رينجرز الإسكتلندي

جيرارد مدربا جديدا لفريق رينجرز الإسكتلندي

DR

أعلن نادي رينجرز الإسكتلندي لكرة القدم، الجمعة، عن تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد لقيادة الفريق خلال الأعوام الأربعة القادمة.

وكتب النادي على موقعه الرسمي "يسعد رينجرز التأكيد أن ستيفن جيرارد وافق على أن يصبح المدرب الجديد للنادي"، وذلك خلفا لغريام مورتي الذي أقيل من منصبه يوم الثلاثاء الماضي إثر الخسارة الفادحة أمام غريمه التقليدي سلتيك بخماسية نظيفة نهاية الأسبوع المنصرم.

من جهته، عبر جيرارد عن فخره لتقلده المدرب المقبل لرينجرز، مضيفا أنه يكن احتراما هائلا لهذا النادي وتاريخه وتقاليده ويتطلع بفارغ الصبر لهذه المغامرة الجديدة مع الفريق.

ويحاول رينجرز استعادة مكانته بعد النكسة التي تعرض لها عام 2012، وأدت إلى نزوله للدرجة الثالثة (الرابعة فعليا) بسبب إفلاسه، قبل أن يشق طريقه مجددا إلى دوري الأضواء الموسم الماضي حيث حل ثالثا.

وأعرب رئيس النادي دايف كينغ عن سعادته بهذا الاتفاق معلقا "سعادتنا بتأكيدنا اليوم أن ستيفن جيرارد سيصبح المدرب المقبل لرينجرز. منذ البداية، كانت المفاوضات إيجابية جدا ونؤمن بأن ستيفن الشخص المناسب لقيادة رينجرز نحو الأمام (...) إنه يوم مميز لنادينا، مشجعينا وستيفن".

ويحتل رينجرز الذي يعود لقبه الأخير إلى عام 2011 حين توج بطلا للمرة الـ54 (رقم قياسي بفارق 5 ألقاب عن غريمه سلتيك)، المركز الثالث في الدوري الأسكتلندي قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل وبفارق الأهداف عن كيلمارنوك الرابع.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا