العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

جوائز الاتحاد الدولي: صحف إسبانيا تشيد باكتساح ريال مدريد لجوائز الفيفا

جوائز الاتحاد الدولي: صحف إسبانيا تشيد باكتساح ريال مدريد لجوائز الفيفا

DR

أشادت الصحافة الإسبانية بفوز كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017, متفوقًا على ليونيل ميسي ونيمار، نجمي برشلونة وباريس سان جيرمان على التوالي، خلال الحفل السنوي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لتوزيع جوائز الأفضل في العام الجاري، الذي اقيم على مسرح "لندن بلاديوم" بالعاصمة البريطانية "لندن".

ووضعت صحيفة "ماركا" صورة لنجوم الفريق الملكي, رونالدو وسيرجيو راموس ومارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش، بجانب المدرب زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، معنونة مقالها ب"الخارقون السبع".

وقالت الصحيفة "ريال مدريد يكتسح حفل الفيفا بـ7 جوائز" في إشارة لدخول خماسي الملكي ضمن تشكيلة العام، بالإضافة لتتويج رونالدو وزيدان بجائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب على الترتيب.

وفي السياق نفسه، وضعت صحيفة "س" صورة رونالدو وزيدان على صدر غلافها مع عنوان "مدريد الأفضل".

فيما تصدرت صورة سيلفي النجوم المشاركين في حفل "الأفضل" غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية التي عنونت "احتفال النجوم"، كما أبرزت فوز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب بالبنط العريض .

أما صحيفة "سبورت" فخصصت غلافهاللحديث عن حفل "الأفضل", معنونة "رونالدو وليكي مارتينز الأفضل بين اللاعبين"، كما أشارت لدخول ميسي وإنييستا ضمن تشكيلة العام.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا