العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

جمهور ليفربول يتعرض بكييف لاعتداء من طرف مثيري شغب ملثمين

جمهور ليفربول يتعرض بكييف لاعتداء من طرف مثيري شغب ملثمين

تعرض بعض الأشخاص المحسوبين على جمهور نادي ليفربول الانجليزي ،ليلة الخميس الى الجمعة وسط العاصمة الأوكرانية كييف ، لاعتداء من طرف مثيري شغب ملثمين.

وأوضحت مصادر إعلامية أوكرانية أن مجموعة من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ، الذي سيجري بكييف يوم السبت 26 ماي مباراة برسم نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق ريال مدريد الإسباني ، تعرضت لهجوم مباغت من طرف نحو 20 من مثيري شغب ملثمين.

واضطر مشجعو النادي الإنجليزي الى الدفاع عن النفس عبر استعمال الطاولات والكراسي لصد هجوم مثيري الشغب ،الذين لم تحدد بعد هوياتهم إلا أنه من المؤكد أنهم ليسوا أجانب بل من مواطني أوكرانيا .

وفي حادث منفصل بكييف أيضا تعرض اثنان من أنصار ليفيربول لاعتداء في مقهى لإصابات جسدية ،وبالمناسبة تم اعتقال شخصين كانا وراء الحادث ،والذين لم يقدما تفسيرا حول سبب تهجمهم على المواطنين الانجليزيين.

ومن المتوقع أن يحتضن ملعب "أوليمبيسكي" مساء يوم غد السبت نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلتقي نادي ليفربول الانجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني،وقد وصل الفريقان مساء أمس الخميس الى كييف استعدادا لإجراء المباراة ،التي ستختتم الموسم الكروي الأوروبي .

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا