العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

جماهير الأندية السعودية تفاجئ أمرابط

جماهير الأندية السعودية تفاجئ أمرابط

نال لاعب المنتخب المغربي نور الدين أمرابط، الملقب بـ'الجنرال' من طرف الجماهير السعودية، إشادات كبيرة بعد أدائه الرائع في 'ديربي الرياض' بين الهلال والنصر، والذي انتهى بتعادل مثير 2-2.

وساهم أمرابط في عودة فريقه بنقطة التعادل من ملعب الهلال، حيث كان متأخراً بهدفين مبكرين في الشوط الأول، لكن قلب الأمور لصالحه بتوقيع هدفين والتعديل خلال الشوط الثاني.

وقال النجم المصري السابق، ميدو، أثناء تحليله للقاء على التلفزيون السعودي: 'قدّم اليوم درساً لجميع اللاعبين المتواجدين في الدوري السعودي، في كيفية إظهار شخصيتك واللعب من القلب من أجل فريقك حتى وإن كنت لاعباً أجنبياً'.

كما حاز أمرابط على اهتمام المتتبعين على تويتر (موقع التواصل الاجتماعي الأشهر بالسعودية)، حيث نال اعترافات كثيرة حتى على لسان مشجعي الهلال، ومنهم من قال جازماً وهو ينذب حظ فريقه ويشتم: 'من قلب هلالي، أمرابط أكبر من دورينا'.

وعلّق واحد من أشهر متتبعي الدوري السعودي على تويتر: 'قوة بدنية وحضور فني ومهارات واستحواذ وصناعة فرص وأهداف وأوفرات زي السم وتمركز ومساندة دفاعية.. كل شيء عظيم قام به أمرابط اليوم، وكان الأفضل بلا جدال بصراحه! صفقة أمرابط أكبر من الدوري السعودي.'

إضافة تعليق

انظر أيضا