العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة زيدان لتدريب ريال مدريد

ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة زيدان لتدريب ريال مدريد

ألمح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إلى أنه لن يواصل المسيرة رفقة النادي الملكي في نهاية الموسم الكروي الجاري، وفق ما تناقلته مواقع وصحف رياضية إسبانية.

ويبدو ان إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأت الاستعداد للرحيل المحتمل لزين الدين زيدان, نهاية الموسم الجاري, حيث افادت تقارير صحفية أن زيدان يفكر في عدم استكمال مهمته مع الفريق الملكي بغض النظر عن نتائج الفريق هذا الموسم. وفي هذا الصدد قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن إدارة ريال مدريد قررت احترام قرار المدرب الفرنسي نهاية الموسم ولن يتم الضغط عليه للاستمرار, طالما أنه غير مستعد للعمل في المشروع الجديد للميرينغي.

وأشارت إلى أن هناك 3 أسماء مرشحة بقوة لخلافة زيدان بملعب سانتياغو برنابيو, و يتعلق الأمر بيواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا, ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير ويورغن كلوب مدرب ليفربول, والذين ستنتهي عقودهم مع فرقهم الحالية أعوام 2020 و2021 و2022 على التوالي.

ومن المتوقع أن يقوم ريال مدريد بتغيير كبير في تشكيلته الموسم المقبل, حيث ربطت تقارير عدة أسماء كبيرة بالانضمام للفريق الأبيض, مثل إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي, هاري كين مهاجم توتنهام وأيضا البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على فريق باريس سان جرمان، بنتيجة 3-1، وتنتظره مباراة إياب صعبة في ملعب حديقة الأمراء في باريس.

المصدر : مدي1تيفي.كوم ووكالات

إضافة تعليق

انظر أيضا