العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تونس.. تعيين منذر الكبير مدربا جديدا لفريق الترجي خلفا لفوزي البنزرتي

تونس.. تعيين منذر الكبير مدربا جديدا لفريق الترجي خلفا لفوزي البنزرتي

DR

قررت هيئة إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي تعيين منذر الكبير مدربا جديدا لفريق كرة القدم بعد التخلي عن خدمات المدرب فوزي البنزرتي وفق ما أوردته الصحف التونسية اليوم الجمعة.

وكان منذر الكبير يشغل منصب مدير فني لفريق الترجي قبل تعيينه في منصبه الجديد.

وكان الترجي الرياضي حامل اللقب ومتصدر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس قد قرر الاستغناء عن المدرب فوزي البنزرتي نهاية شهر دجنبر الماضي وحل محله مؤقتا مساعده معين الشعباني صحبة مجدي التراوي الى حين التعاقد مع مدرب جديد.

ويتصدر الترجي الترتيب العام للبطولة حاليا برصيد 36 نقطة وحافظ على سجله خاليا من الهزائم بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث.

وبالرغم من قيادته للترجي لفرض سيطرته على مرحلة الذهاب لبطولة الموسم الحالي فقد واجه البنزرتي انتقادات شديدة على خلفية عدم تقديم الفريق لعروض جيدة رغم ان التشكيلة تضم مجموعة من اللاعبين الدوليين المتميزين.

ويبدو أن جماهير الترجي لم تغفر للمدرب المخضرم (67 سنة) خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال افريقيا بعد خسارته أمام الأهلي المصري في الدور ربع النهائي.

وفي المقابل عبر البنزرتي (أكثر المدربين التونسيين تتويجا بالألقاب) عن استيائه الشديد من رد فعل الجماهير وأبدى رغبته في الرحيل عن الفريق.

وكان البنزرتي تولى تدريب الترجي الرياضي التونسي في يناير الماضي وقاد الفريق للفوز بلقب البطولة المحلية والبطولة العربية للاندية بالاسكندرية لكنه فشل في مهمته الرئيسية وهي احراز لقب مسابقة دوري ابطال افريقيا التي وضعها النادي على رأس أولوياته.

وسبق للمدرب الجديد للترجي الرياضي منذر الكبير الإشراف على عدد من الاندية التونسية على غرار جمعية جربة ومستقبل القصرين والنجم الساحلي والنادي البنزرتي والنادي الافريقي ومستقبل المرسى.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا