العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء

توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء

DR

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تكون الأجواء حارة نوعا ما إلى حارة بالسهول الداخلية وسوس وبالأقاليم الجنوبية، مع تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل، فضلا عن تكون سحب غير مستقرة ستعطي زخات متفرقة وعواصف محلية بمرتفعات الأطلس والجنوب - الشرقي والسهول غرب الأطلس، عدا ذلك ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة بالبوغاز وضعيفة من القطاع الشمالي في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 14 و19 درجة بالواجهة المتوسطية وسايس والغرب والشاوية وهضاب الفوسفاط ووالماس وعبدة والشياضمة وسوس والجنوب الشرقي وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و25 درجة في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 19 و24 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 25 و30 درجة بالمنطقة الشرقية والجنوب-الشرقي، وما بين 31 و37 درجة بالسهول الداخلية وسوس وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 36 و40 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا