العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تنصيب عادل الفقير مديرا عاما للمكتب الوطني المغربي للسياحة

تنصيب عادل الفقير مديرا عاما للمكتب الوطني المغربي للسياحة

DR

تم الجمعة 29 يونيو بالرباط، تنصيب عادل الفقير مديرا عاما جديدا للمكتب الوطني المغربي للسياحة، خلفا للسيد عبد الرزاق زويتن، في حفل ترأسه وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، السيد محمد ساجد، بحضور كاتبة الدولة المكلفة بالسياحة، السيدة لمياء بوطالب.

وقال ساجد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن 'الوزارة جد متفائلة بالدينامية الجديدة التي سيأتي بها المدير العام الجديد للمكتب الوطني المغربي للسياحة مع الكفاءات الموجودة داخل المكتب، والعمل على تلميع صورة المملكة'.

وأضاف ساجد أن المكتب يضطلع بدور أساسي في التنمية السياحية وإشعاع المملكة ،وهو مؤسسة تتوفر على كفاءات متميزة حيث قامت بعمل جبار في السنوات الأخيرة.

من جهته ، أعرب الفقير عن سعادته بالتحاقه بقطاع حيوي وبفريق عمل يضم كفاءات وطنية عالية، مشيرا إلى أن هذا الفريق برهن خلال السنوات الأخيرة على ابتكاراته وفعاليته.

وكان مجلس الحكومة قد صادق أمس الخميس على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور. ومن بين التعيينات المصادق عليه تعيين عادل الفقير في منصب مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وسبق للفقير، الذي كان يشتغل لحين تعيينه في فرع احدى الشركات العالمية بمدينة طنجة، أن تولى منصب مدير مصلحة الاشهار بالشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة.

إضافة تعليق

انظر أيضا