العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تقارير إعلامية: ديمبيلي صارم في كل ما يتعلق بدين الإسلام

تقارير إعلامية: ديمبيلي صارم في كل ما يتعلق بدين الإسلام

DR

أكدت صحيفة "سبورت"، أن الوافد الجديد على فريق برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي، له شروط خاصة فيما يتعلق بالأكل، بحيث يمتنع عن تناول كل ما هو محرم في الإسلام.

ويغيب ديمبيلي عن برشلونة منذ شهر شتنبر، بعدما تعرض لإصابة على مستوى أوتار الفخذ، خلال المباراة التي فاز بها البارسا على مُضيفه خيتافي (1-2)، وسيستمر غيابه إلى غاية نهاية السنة الحالية، بعدما أجرى عملية جراحية في فنلندا.

ومنذ انتقاله إلى برشلونة، وديمبيلي يقيم في فندق، بحيث لم ينتقل بعد إلى منزله. وحسب "سبورت"، فإن العاملين بهذا الفندق، أصبحوا يعرفون متطلبات عثمان، الذي يشترط إحضار طعام "حلال".

وقالت "سبورت"، أن ديمبيلي صارم في كل ما يتعلق بدينه، وهو الإسلام، بحيث يتبع حرفيا تعاليم الشريعة، وبالأخص في الجانب الذي يتعلق بما له علاقة بالتغذية. ويعتبر الدجاج هو طبقه المفضل، لكن أن يكون مُحضرا بالطريقة التي ينص عليها الإسلام، أي أن يتم ذبحه وفق الشريعة.

من جانب آخر، فإن كل اللحوم التي يتناولها ديمبيلي، يشترط أن تكون قد ذبحت بطريقة "حلال". من جانب آخر، فإن عائلته (والديه وشقيقه) التي تقيم معه في برشلونة، هي الأخرى صارمة فيما يتعلق بالتغذية "الحلال".

من جهة أخرى، فإن ديمبيلي يرفض أن يشرب أي مشروب يحتوي على الكحول، أو تناوحل لحم الخنزير، تضيف "سبورت". علما أنه من أصول موريتانية.

ودائما حسب "سبورت"، فإن عائلة ديمبيلي ذهبت إلى مكة المكرمة للاحتفال بعيد الأضحى، بينما اللاعب بقي في برشلونة، نظرا لالتزاماته مع النادي.

تجدر الإشارة، إلى أن ديمبيلي كلف برشلونة 105 ملايين أورو، قادما من بوروسيا دورتموند، دون احتساب المتغيرات، التي قد تصل إلى 40 مليون أورو، وقد أصبح أغلى لاعب يضمه البارسا.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا