العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تغريدة لمواطن سعودي تستنفر بلدانا أوروبية وتثير موجة سخرية واسعة

تغريدة لمواطن سعودي تستنفر بلدانا أوروبية وتثير موجة سخرية واسعة

DR

خلق مغرد سعودي نهاية الأسبوع الماضي، الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر معلومة خاطئة أدت إلى تفاعل ثلاث دول أوروبية لتصحيح تدوينته.

وكتب نوفل العصيمي تغريدة على تويتر تفيد بأن "كاميرات المراقبة تكاد تنعدم في السويد نظرا لانعدام الجرائم هناك، وإن الجرائم المسجلة تم تنفيذها بالخطأ."

ساعات قليلة كانت كفيلة بجعل الموقع الرسمي الناطق بالعربية لمملكة السويد، يتدخل لتصحيح المعلومة مغردا في رد على العصيمي:" كاميرات المراقبة موجودة في كل الأماكن العامة في السويد"، ليجيب العصيمي معتذرا عن معلومته الخاطئة، مضيفا انها كانت عن النرويج، ليعيش المغرد من جديد القصة ذاتها وبعد أقل من ساعتين، بتدخل الموقع الرسمي الناطق بالعربية للنرويج، مطالبا من العصيمي أن يجرب دولة أخرى،لأن معلوماته خاطئة!

ومن جديد حاول العصيمي مع دولة أخرى فاختار عبثا دولة اليابان، فكان رد اليابانيين سريعا، مأكدين على حسابهم الرسمي الناطق بالعربية أن بلدهم ليس هو المقصود.

لم ينقذ العصيمي من سلسلة الأخطاء التي جابت العالم، إلا تدخل طريف للفنان المصري محمد هنيدي، الذي طلب منه أن يقول ان البلد المقصود هو مصر، مطمئنا إياه أن المصريين لن يسعوا لتكذيبه!

ودفعت تغريدة هنيدي حساب بلد النرويج غلى توجيه دعوة للممثل المصري، مطالبا إياه بزيارة البلد وتصوير فلم قد يختار له إسم " حائط النرويج العظيم !".

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا