العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تعزيز الإجراءات الأمنية بكتالونيا قبل لقاءات الليغا

تعزيز الإجراءات الأمنية بكتالونيا قبل لقاءات الليغا

أعلنت الشرطة الإقليمية بإقليم كتالونيا مطلع الأسبوع الجاري أنها ستعزز الإجراءات الأمنية بملعبي كامب نو (برشلونة) ومونتيليفي (خيرونا)، وذلك بعد اعتدائي لا رامبلا وكامبريلس اللذين وقعا مؤخرا.

وطالبت شرطة إقليم كتالونيا المشجعين الذين ينوون حضور المباريات مباشرة من أحد هذين الاستادين التوجه مبكرا إلى الملعب كي يتمكنوا من تجاوز الإجراءات الأمنية التي ستسمح فقط بمرور الخوذات (لحماية الرأس) والحقائب الصغيرة.

وأعلن الناطق باسم الشرطة الإقليمية، ألبرت أوليفا، في تصريحات للصحفيين أنه تم تشكيل وحدة أمنية ستتولى تأمين محيط الملاعب، وذلك استعدادا لبداية مباريات الدوري لفريقي برشلونة وجيرونا على ملعبيهما، كامب نو ومونتيليفي، على الترتيب.

وكان أوليفا قد أوصى الجماهير بالحضور في موعد مبكر على انطلاق المباريات إلى ملعبي كامب نو ومونتيليفي اللذين سيفتحان أبوابهما قبل ساعة ونصف من بداية اللقاءات.

كما أكد أنه لن تكون هناك أي مشكلة في حالة أراد الدخول إلى الملعب أي مشجع مرتدٍ لخوذة أو حاملا حقيبة يد او حقيبة ظهر صغيرة، وأنه سيتم تسجيل هذه الأشياء، ولكنه حذر من أصحاب حقائب كبيرة الحجم أو حقائب السفر لأنه لن يسمح بمرورها إلى داخل الاستادين.

يذكر أن ملعب مونتيليفي احتضن اليوم مباراة فريق جيرونا، الذي سجل ظهوره الأول عبر تاريخه في الليجا، أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مستهل موسم 2017-2018 الجديد.

بينما ستقام غدا مباراة برشلونة وريال بيتيس على ملعب كامب نو، معقل البلاوجرانا، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إضافة تعليق

انظر أيضا