العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تعادل سلبي بين المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة في قمة الدورة 16

تعادل سلبي بين المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة في قمة الدورة 16

أرغم فريق أولمبيك خريبكة مضيفه المغرب الفاسي على التعادل بدون أهداف في لقاء قمة الدورة السادسة عشرة (الأولى إياب) من بطولة القسم الوطني الأول في كرة القدم, الذي جمع بينهما مساء أمس السبت, بملعب المركب الرياضي بفاس. ...

واستعاد فريق العاصمة العلمية صدارة سبورة الترتيب بمجموع 28 نقطة وبفارق الأهداف (زائد 8) عن فريق أولمبيك آسفي (زائد 5) الذي عاد بفوز هام من ملعب الانبعاث بأكادير على الحسنية بهدفين لإبراهيما نديون (19 و74) مقابل هدف لياسين الرامي (د 38). وفي المقابل, ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين أمام فريق الرجاء البيضاوي (الرابع ب 25 نقطة) الذي سيستضيف اليوم الأحد (السادسة والنصف مساء) فريق شباب المسيرة (السادس ب 22 نقطة).
ومن جهته, تفوق فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه شباب الريف الحسيمة 2-1 في اللقاء, الذي جمعهما أمس, بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. وسجل هدفي الفريق الرباطي اللاعبان رشيد روكي (د 36) وهشام الفاتحي (د 51), في حين وقع الهدف الوحيد للفريق الحسيمي اللاعب الكاميروني سيمون أرنود (د 43). وصعد أصدقاء العميد محمد بنشريفة, الذين حققوا فوزهم الخامس في الموسم مقابل ثمانية تعادلات وهزيمتين ولهم مباراة ناقصة سيخوضونها لاحقا أمام المغرب التطواني, إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة, في حين تجمد رصيد أشبال المدرب عبد القادر يومير, عقب هذه الهزيمة وهي الخامسة مقابل فوزين وتسعة تعادلات, في 15 نقطة وظلوا في المركز ال14.
وكان فريق وداد فاس قد عمق جراح مضيفه شباب قصبة تادلة بفوزه عليه 0-3 ، تعاقب على تسجيلها  كل من عمر حاسي في الدقيقتين 33 و38, وكمال أنيس في الدقيقة 76. وعقب هذا الفوز, ارتقى فريق الوداد الفاسي إلى المركز الحادي عشر بمجموع 18 نقطة, فيما ازدادت وضعية الفريق التدلاوي تأزما في المركز الأخير بثماني نقط. وكانت منافسات الدورة قد انطلقت مساء أول أمس الجمعة بلقاء جمع بالملعب العبدي بالجديدة بين الدفاع المحلي وضيفه الكوكب المراكشي والذي انتهى بالتعادل 1-1 لينفرد الفريق الدكالي بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة, في حين انفرد فريق الكوكب المراكشي من جهته بالمركز الثاني عشر بمجموع 16 نقطة.

إضافة تعليق

انظر أيضا