العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تطوان..ديكاتلون تفتتح سابع مركز تجاري لها بالمغرب

تطوان..ديكاتلون تفتتح سابع مركز تجاري لها بالمغرب

DR

افتتحت مجموعة ديكاتلون العالمية المتخصص في اللوازم الرياضية بجميع أنواعها أول مركز تجاري لها بتطوان، السابع على الصعيد الوطني.

وذكر بلاغ للمجموعة بالمغرب أن افتتاح هذا المركز الذي يقع بالفضاء التجاري لمرجان بتطوان، يرمي إلى تقاسم القيم الرياضية عبر جعل ساكنة هذه المدينة تكتشف ما لا يقل عن 35 نوعا رياضيا و 3500 منتوجا رياضيا ذي جودة عالية وبأثمان في المتناول فضلا عن إمكانية ممارسة أنشطة رياضية بالقرب من متجر المجموعة .

وفي كلمة بالمناسبة جدد رئيس ديكاتلون- المغرب ، بورجا سانشيز تأكيد إرادة المجموعة في جعل الرياضة في متناول الجميع من خلال تمكين الرياضيين على مستوى منطقة تطوان من الاستفادة من منتوجات تقنية وبأثمنة مقبولة .

من جهتها أكدت سامية حسحاس مديرة المتجر أن المقر الجديد لديكاتلون ، الذي يمتد على مساحة نحو 1000 متر مربع، يهدف إلى مواكبة التطوانيين في ممارسة الرياضة عبر اقتراح أنواع عديدة من المنتجات التقنية. وبعد فتح متجرين بالرباط ووجدة في دجنبر الماضي وتوسيع متجر المجموعة بعين السبع وتدشين متجر تطوان فإن ديكاتلون المغرب يطمح هذه السنة الى فتح متاجر أخرى بالعديد من مدن المملكة.

واصبحت مجموعة ديكاتلون الفرنسية المتواجدة منذ 1994 من خلال أنشطة الانتاج ومنذ 2009 على مستوى التوزيع ، الفاعل الرائد في مجال منتوجات النسيج وتجارة توزيع المنتجات الرياضية بالمغرب.

يشار الى أنه منذ 2015 ومع سرعة التنمية بإفريقيا ، تم اختيار المغرب كأحد الوجهات الرئيسية للمجموعة في العالم ،خاصة بفضل أنشطة اللوجستيك على مستوى ميناء طنجة المتوسط والتي ترمي الى تزويد المتاجر الافريقية وجزء من جنوب أوروبا وأمريكا اللاتينية بمجموعة من اللوازم ذات الجودة العالية.

إضافة تعليق

انظر أيضا