العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

تصريح مفاجئ من رونالدو بخصوص ريال مدريد

تصريح مفاجئ من رونالدو بخصوص ريال مدريد

اعتبر كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس، أنه غير معني بالتعليق على أزمة النتائج التي يتخبَّطُ فيها ناديه السابق ريال مدريد، مُشدِّداً في سياق آخر على براءته من الاتهامات المُوجَّهة إليه بالضلوع في ممارسة الاغتصاب.

وقال الدولي البرتغالي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل يوم واحد من مواجهة مانشستر يونايتد: 'لا ينبغي علي الحديث عن أندية أخرى، لكن الجميع يُدرك تاريخي مع ريال مدريد. إنه ليس الوقت المناسب للحديث، تنتظرني مباراة يوم غد، ليس علي التكلم عن أزمة الآخرين'. 

 

وأردف: 'أنا نموذج بنسبة مئة في المئة داخل وخارج الملعب. أبتسم دوماً وألعب في فريق رائع، أتمتع بصحة جيدة ولدي عائلة عظيمة. لدي كل شيء، أما الباقي فلا يؤثر علي. المحامون واثقون من براءتي وأنا كذلك. لقد أصدرت بلاغا قبل أسبوعيْن، لن أكذب حول الأمر، والحقيقة تنتصر دوماً في مثل هذه الحالات'. 

 

أما عن عودته إلى ملعب 'الأولد ترافورد' الذي قضى فيه سنوات عديدة مع فريقه سابقا مانشستر يونايتد، فقد صرَّح صاحب الـ33 سنة بالقول: 'إن هذه الخطوة تحمل مشاعر عميقة بالنسبة لي. أتذكر القصة التي نسجناها هنا، لقد فزنا بكل شيء. أستحضر الحب وكذلك شخص آخر هو أليكس فيرغسون'. 

 

المتحدث نفسه، قال إن الألقاب الفردية ليست ذات أهمية بالغة بقدر الألقاب الجماعية، مُستطرداً: 'الشهران الآخيران مع يوفنتوس استمتعت فيهما كثيراً ومرَّا على ما يرام، إن الفريق لا يُصَدَّق، والألقاب لا تعني كل شيء. إن ذلك ليس هاجس بالنسبة لي، لقد فزت بالكثير من قبل، ليس هناك أي إشكال'. 

 

'لقد بدت لي جيدة'، يُعلِّق كريستيانو على التصريح الذي أدلى به زميله السابق في ريال مدريد، إيسكو ألاركون، والذي قال فيه إنه ليس 'علينا البكاء على شخص لم يُرد البقاء'، في إشارة إلى البرتغالي الذي غادر 'الميرينغي' في اتجاه يوفنتوس. 

 

كما تناول 'الدَّون' مباراة الغد أمام 'الشياطين الحمر' التي تندرج ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالقول: 'ستكون مواجهة صعبة للغاية، إنهم سيلعبون على أرضهم. لكن لدينا أسلحتنا، إذا ما أبلينا البلاء الحسن، ولعبنا كما أراد المدرب، فإننا سنتمتع بحظوظ كبرى للانتصار. اليونايتد فريق كبير ولديهم مدرب مُجرَّب وخبير.

إضافة تعليق

انظر أيضا