العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ترتيب أندية البطولة الاحترافية بعد مباريات الخميس 29 مارس

ترتيب أندية البطولة الاحترافية بعد مباريات الخميس 29 مارس

DR

تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع سريع وادي زم بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس 29 مارس، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وارتقى نهضة بركان بعد هذا التعادل وهو السادس له هذا الموسم، مقابل ثمانية انتصارات وسبع هزائم، إلى المركز السابع بمجموع 30 نقطة، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي، والوداد البيضاوي الذي تعادل مع مضيفه شباب الريف الحسيمي من دون أهداف برسم مؤجل الدورة ذاتها.

كما ارتقى سريع وادي زم الذي تعادل للمرة السابعة هذا الموسم، مقابل ستة وانتصارات، وتسع هزائم، إلى المركز ال12، ورفع رصيده إلى 25 نقطة إلى جانب الكوكب المراكشي.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تعادل مع مضيفه شباب الريف الحسيمي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

والتحق الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل، باتحاد الفتح الرياضي في المركز السابع برصيد 30 نقطة، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز العاشر بمجموع 27 نقطة، وفك الارتباط مع أولمبيك خريبكة الذي تراجع للمركز ال11.

وفي مباراة ثالثة الخميس ، تعادل فريق الرجاء البيضاوي بميدانه مع أولمبيك آسفي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وفوت فريق الرجاء البيضاوي بعد هذا التعادل، فرصة تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط مع المتصدر اتحاد طنجة (41 نقطة)، ونقطة واحدة مع المطارد المباشر حسنية أكادير (39 نقطة)، ليظل في المركز الثالث بمجموع 36 نقطة، بعد أن فك الارتباط مع الدفاع الحسني الجديدي الذي تراجع للمركز الرابع، إثر هزيمته الأربعاء، برسم مؤجل الدورة ذاتها أمام مضيفه المغرب التطواني بهدف للاشيء.

من جهته ارتقى الفريق المسفيوي للمركز الرابع إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي ب35 نقطة.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا