العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ترامب يعلن أنه يخضع للتحقيق

ترامب يعلن أنه يخضع للتحقيق

DR

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه يخضع للتحقيق في ملف إقالته مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي وشن فيما يبدو هجوما على مسؤول كبير في وزارة العدل، فيما تتسارع وتيرة التحقيقات الفدرالية التي طالت إدارته.

 

وفي الوقت الذي يهم فيه المحقق الخاص روبرت مولر، الذي يقود تحقيقات مكتب التحقيقات الفدرالي في ملف تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية، ببدء تحقيقاته وإجراء مقابلات مع أطراف القضية، علق ترامب بغضب على الأمر لليوم الثاني على التوالي.

وكتب ترامب على حسابه على تويتر من البيت الأبيض قبل وقت قصير من مغادرته إلى ميامي "أنا اخضع للتحقيق لاقالة مدير إف بي آي (مكتب التحقيقات الفدرالي) من الشخص الذي أخبرني أن أقيل مدير إف بي آي! هذا تنكيل".

ويبدو أن سهام غضب ترامب موجهه نحو نائب وزير العدل رود روزنستاين الذي أوصى بإقالة جيمس كومي الشهر الفائت في خطوة غير مسبوقة يمكن أن تعرض رئاسة ترامب للخطر.

وادعى مصدر في فريق ترامب القانوني إن الرئيس في التغريدة يشير إلى قصة نشرتها صحيفة واشنطن بوست بعنوان "من الليلة الأخرى" ولا يؤكد أنه يخضع للتحقيق.

وكشفت واشنطن بوست ووسائل إعلام أخرى الأربعاء أن ترامب نفسه يخضع للتحقيق في ادعاءات تتعلق بعرقلة سير العدالة.

وفي البيت الأبيض، تنتاب الهواجس والقلق تقريبا الجميع من أصغر الموظفين إلى مساعدي ترامب في المكتب البيضاوي، خاصة مع انتشار خبر أن نائب الرئيس مايك بينس عين محاميا مرموقا لتمثيله.

إضافة تعليق

انظر أيضا