العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ترامب يتصيد فضائح كلينتون المتفوقة في الاستطلاعات

ترامب يتصيد فضائح كلينتون المتفوقة في الاستطلاعات

DR: Reuters

أربعة أيام قبل المناظرة الثالثة والحاسمة بالنسبة إليه، يواصل المرشح الجمهوري في سباق الرئاسيات هجماته على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

فبعد أن اتهمها في السابق بربط علاقات مشبوهة بأوساط المال والأعمال في وال ستريت، وهو أمر لطالما عوتبت عليه كلينتون حتى قبل انطلاق هذه الانتخابات، ألمح ترامب إلى أن السيدة الأولى سابقا تتعاطى مواد منشطة، مطالبا بإخضاعها لفحوصات قبل المناظرة المرتقبة.

وقال ترامب "نحن مثل الرياضيين (...) يجب ان يخضع الرياضيون لفحص في اطار مكافحة المنشطات، واعتقد انه علينا ان نفعل ذلك حتى قبل المناظرة".

وبالنسبة للمرشح الجمهوري ورجل الأعمال النافذ، فإن المناظرة الثالثة والأخيرة تشكل أهمية كبرى، إذ سيسعى خلالها إلى استدراك ما فاته خلال المواجهات السابقة التي أشارت استطلاعات الرأي إلى تفوق كلينتون فيها، وسيحاول الهروب من الجدل الذي أثارته اتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسي.

وفي الوقت الذي ينهج فيه ترامب أسلوب الهجوم وإثارة الجدل عبر تصريحاته النارية التي لا تتوقف، تميل كلينتون إلى التحفظ وترك المجال أمام مسانديها، وأغلبهم من الساسة ورجال الأعمال النافذين، لدعمها، مستفيدة من استطلاعات الرأي العديدة التي تؤكد بشكل مطلق تفوقها بفارق كبير على منافسها.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا