العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بين ميسي ورونالدو...جوليا روبرتس من تختار؟

بين ميسي ورونالدو...جوليا روبرتس من تختار؟

لفتت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس الأنظار أثناء حضورها مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين فريقي ريال مدريد وإف سي برشلونة، والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني (3-2)

ونشر نادي ريال مدريد على حسابه على إنستغرام مقطع فيديو للقاء جوليا روبرتس وزوجها داني بنجوم النادي، على رأسهم كريستيانو رونالدو. وبدأت نجمة "بريتي وومن" سعيدة ومتحمسة وهي تلتقي لاعبي الريال ومدرب الفريق زين الدين زيدان وتجول في "كواليس" سانتياغو برنابيو رفقة أبنائها.

وبعيد ذلك، نشر فريق برشلونة على حسابه كذالك على إنستغرام صورة لجوليا روبرتس رفقة نجم الفريق ميسي، أردفها بتعليق "ميسي وجوليا روبرتس...والأوسكار يذهب دائما لميسي".

وتناسلت التكهنات بعد ذلك حول الفريق المفضل لجوليا، ففي الوقت الذي اعتبر فيه محبو ريال مدريد اختيارها مباراة الكلاسيكو المقامة على سنتياغو برنابيو لحضورها دليلا كافيا على تشجيع روبرتس للنادي الملكي، يضاف إليه تصريحها عقب الكلاسيكو وحماستها الواضحة أثناء التقاطها صورا مع نجوم النادي، على رأسهم كريستيانو رونالدو الذي طبعت على خده قبلة دون البقية، بينما اعتبر آخرون أن صورتها رفقة ميسي تدحض ما راج حول "انتمائها الأبيض"، خصوصا مع التعليق الذي رافقها من قبل برشلونة واعتبار أن ميسي هو الفائز دوما بالأوسكار. 

 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا