العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بينيتيز يضع لزعر على الهامش ويضفي الركود على مسيرته

بينيتيز يضع لزعر على الهامش ويضفي الركود على مسيرته

أكد رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل، عدم حاجته إلى خدمات المغربي أشرف لزعر، مشيرا إلى أن الظهير الأيسر سيستمر في التواجد مع فريق أقل من 23 سنة إلى حين التوصل إلى تسوية وحل بخصوص وضعه. 

 

 

المدرب الإسباني الشهير، قال في تصريحٍ نقله موقع 'كرونيكل لايف': 'إذا لم يكن متواجدا في المجموعة، فإن ذلك يعني أنه لا يستطيع التدرُّب معنا. إنه سيظل في الأكاديمية مع فريق أقل من 23 سنة، لقد قلنا له إننا في حاجة إلى التوصل إلى حل'. 

 

ويقصد بينيتيز بحديثه عن التسوية إيجاد فريق ينضم إليه الدولي المغربي، وهو ما أخفق فيه في الميركاتو الصيفي المنصرم، ليظل بذلك أمام إمكانية فسخ عقده مع النادي الإنجليزي أو الالتحاق بدوري لازال فيه الميركاتو الصيفي مفتوحاً. 

 

ويعد لزعر من الأسماء التي لم يعتمد عليها الإسباني في نيوكاسل إلاَّ لِماماً ونادراً، إذ لم يخض سوى عشرة مباريات مع 'الماغبايز'، منذ سنة 2016، موعد انتقاله إلى الفريق، قبل إعارته بعد ذلك إلى بينفينتو الإيطالي في الموسم الفارط. 

 

واتسمت مسيرة صاحب الـ26 سنة بالركود منذ انضمامه إلى الفريق الإنجليزي، وانعكس ذلك حتى على وضعيته مع المنتخب الوطني المغربي، الذي لم يعد يُستدعى إليه منذ أكتوبر سنة 2016. 

 

ولازال العقد الذي يربط لزعر مع نيوكاسل ساريا إلى غاية صيف 2021، حيث كلَّف ناديه مبلغ ثلاثة ملايين يورو مُقابل انتدابه من باليرمو، الذي قضى في صفوفه موسميْن وبرز فيه بشكل لافت.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا