العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بينهم حكيمي..11 لاعبا في ريال مدريد لا يعلمون مستقبلهم

بينهم حكيمي..11 لاعبا في ريال مدريد لا يعلمون مستقبلهم

قبل أسبوع من المواجهة القوية التي تنتظر ريال مدريد، حين سيستقبل باريس سان جرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بدأت الشائعات تطارد مستقبل نجوم الملكي.

وبعدما أكد برنامج 'El Chiringuito'، أن زيدان يريد بيع إيسكو في الميركاتو الصيفي، فإن صحيفة "آس"، أشارت أن 11 لاعبا في ريال مدريد لا يعرفون مستبقلهم مع النادي.

وكتبت الصحيفة المدريدية عبر موقعها الرسمي: "ريال مدريد وصل إلى مباراة دوري الأبطال أمام الـ'psg'، ونصف فريقه لا يعرف مستقبلهم"، مؤكدة أن 11 لاعبا من بينهم المغربي أشرف حكيمي، يجهلون مصيرهم.

* حراسة المرمى

ودائما حسب "آس"، فإن كيلور نافاس وكيكو كاسيا لا يعرفان مستقبلهما مع النادي، بعدما قرر الفريق ضم حارس جديد في الصيف، ما يعني أن الحارس الكوستاريكي قد يرى نفسه خارج "سانتياغو بيرنابيو"، نفس الشيء بالنسبة لكاسيا.

* الدفاع

من حراسة المرمى إلى الدفاع. يعتبر المغربي أشرف حكيمي وفاييخو، اللاعبان المرشحان بقوة للرحيل عن الفريق الصيف القادم. الأول وضع فيه زيدان ثقته، وأبقى عليه هذا الموسم مع الفريق الأول، لتعويض رحيل دانيلو، كما منحه فرصة اللعب كأساسي في بعض المباريات، لكن بعد عودة كارفاخال من المرض، بدأ اسم حكيمي يغيب عن القائمة، ومن دون شك ستتم إعارته لأحد أندية "الليغا"، حتى يكسب الخبرة ويلعب لدقائق أكثر.

وضع فاييخو مختلف عن أشرف، كون البالغ من العمر 21 سنة، سبق وأن لعب كمعار لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وقد عاد إلى مدريد في الصيف، وكان يمني النفس بحجز مكان في التشكيلة الأساسية، إلا أن الإصابات حرمته من ذلك، ومستقبله رهين بقرار إدارة ريال مدريد، إن كانت ستتعاقد مع مدافع بخبرة كبيرة، أو الاعتماد على خيسوس فاييخو.

* خط الوسط

أما في خط الوسط، فإن 3 لاعبين يجهلون مستقبلهم، والحديث هنا عن إيسكو، وكوفاسيتش، ويورينتي. الأول أصبح احتياطيا، بعدما كان قد ثبت أقدامه نهاية الموسم الماضي، إلا أنه عاد ليلازم مقاعد البدلاء، بعدما عاد غاريث بيل للتوهج. أما كوفاسيتش، فهو الآخر قد يفكر في مستقبله نهاية الموسم. فاللاعب يعتبر احتياطيا، والعديد من الأندية تطلب وده، أبرزها روما. وفيما يخص الشاب يورينتي، فإن دقائق لعبه قليلة، في ظل تواجد أسماء كثيرة في خط الوسط، وهو ما يجعل مستقبله غير معلوم، علما أنه قادم من الإعارة من فريق ديبورتيفو ألافيس.

* الهجوم

وفي الهجوم، فإن الثلاثي "BBC" هو الذي يجهل مستقلبه، كون النجم الأول كريستيانو رونالدو دائما ما تطارده الشائعات، خصوصا بعد الأنباء التي تحدثت عن إمكانية قدوم نيمار، ما يعني أن رحيله سيكون بنسبة كبيرة.

من جانب آخر، يعتبر كريم بنزيمة، المرشح الأبرز للرحيل عن صفوف "الميرينغي". اللاعب الفرنسي أصبح محط انتقادات، بسبب تراجع معدله التهديفي، ومطالبة الجماهير بالتعاقد مع مهاجم جديد، قادر على تحريك الآلة الهجومية للفريق.

أما بيل، فهو الآخر بمستقبل غير معلوم، فكثرة الإصابات التي رافقته طيلة مسيرته، قد تدفع إدارة ريال مدريد للتخلي عنه، خصوصا وأن التقارير تشير إلى رغبة بيريز، في ضم أسماء جديدة في الهجوم: كين، صلاح، نيمار، إيكاردي... ولحد الآن مستقبله مجهول.

وأخيرا، وضع مايورال لا يختلف عن وضع حكيمي وباييخو. فاللاعب فشل في فرض نفسه، في ظل تواجد الثلاثي "BBC"، وهو الذي لعب الموسم الماضي كمعار لفريق فولفسبورغ، وقد يغادر الفريق من جديد في الميركاتو الصيفي.

المصدر : البطولة.كوم

 

إضافة تعليق

انظر أيضا