العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بونو يتلقى سيارة فاخرة كهدية من أحد مستشهري نادي خيرونا

بونو يتلقى سيارة فاخرة كهدية من أحد مستشهري نادي خيرونا

تلقى الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي خيرونا الإسباني، هدية قيمة من أحد مستشهري النادي، وهي عبارة عن سيارة فاخرة، بعد أن نال جائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر أكتوبر 2018.

 

 

ونشر نادي خيرونا الأربعاء 14 نونبر، صورة للحارس بونو رفقة السيارة/ الهدية.

وكان بونو قد اختير أيضا، ضمن قائمة الـ11 الأفضل، في الجولة الحادية عشرة بالدوري الإسباني لكرة القدم ،بفضل تصدياته الرائعة التي ساهمت في فوز فريقه أمام فالنسيا، بهدف مقابل لا شيء.

من جهة أخرى كشف مرصد رياضي دولي، عن تألق جديد للحارس الدولي المغربي ياسين بونو، الذي احتل الصدارة في تصنيف للمرصد على مستوى الليغا الاسبانية الشهر الماضي.

وبحسب معطيات L’Observatoire du football CIES فقد جاء بونو على رأس قائمة لحراس مرمى أندية الليغا لشهر أكتوبر، كما احتل مرتبة متقدمة في نفس التصنيف على المستوى الأوروبي.

فعلى مستوى الليغا ، تصدر بونو حارس مرمى نادي خيرونا ، برصيد 87,0 متفوقا على حراس عالميين أمثال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي حل في المركز 17 وتير شتيغن حارس مرمى برشلونة الذي حل في المركز 12 .

أما على المستوى الأوروبي، فقد حل بونو خامسا ، ولم يتفوق عليه سوى لوريس حارس توتنهام وبيكفورد حارس توتنهام، و Tătăruşanu  حارس نانت الفرنسي وبينيتز حارس نيس الفرنسي.

ويقدم بونو في الفترة الأخيرة مستويات رائعة رفقة ناديه، حيث ساهم في الحفاظ على نظافة شباكه في عدة مباريات هامة في الليغا الاسبانية، كما أنه يوجد ضمن القائمة التي استدعاها المدرب هيرفي رونار لخوض المباراة الرسمية أمام منتخب الكاميرون 16 نونبر الجاري برسم إقصائيات كأس افريقيا للأمم 2019.

ويقول مرصد L’Observatoire du football CIES إنه يعتمد معايير مرجعية لتنقيط اللاعبين وحراس المرمى، ترتكز أساسا على المردودية والفعالية، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا