العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بولونيا: صعوبات جمة لحركة النقل السككي والسير على الطرقات بسبب الثلوج

بولونيا: صعوبات جمة لحركة النقل السككي والسير على الطرقات بسبب الثلوج

DR

عرفت حركة النقل السككي والسير على الطرقات ببولونيا ،الخميس والساعات الأولى من صباح الجمعة ، صعوبات جمة بسبب تساقط الثلوج الكثيف على مختلف مناطق البلاد.

فقد اضطرت السلطات البولونية الى توقيف حركة السير على كثير من الطرق الرئيسية ،خاصة على مستوى غرب ووسط وشمال البلاد ،حيث عرفت كثير من المناطق تساقط كميات كبيرة من الثلوج ،بلغ طولها في المعدل 80ر1 متر ،وهي كميات لم تسجل ،حسب مصالح الأرصاد الجوية البولونية ، منذ سنوات كثيرة خلت . 

ونتيجة لتساقط الثلوج الشديد في بولونيا ،تعرضت منشآت وبنيات خطوط مد الكهرباء للتلف ،مما حرم نحو 300 ألف شخص من الكهرباء خاصة بمحافظة مازوفيي ،حيث توجد العاصمة وارسو ،ومحافظة بودلاسي ومحافظة فارمين- ماسوريان ومحافظة سيليسيا .

وأصدرت مصالح الأرصاد الجوية في بولونيا تحذيرات من الدرجة الأولى والثانية لمستعملي الطرق لتوخي الحذر بسبب تساقط الثلوج المسترسل بكثافة كبيرة في العديد من المناطق ،ومن المتوقع أن يصل سمك الثلوج إلى متر ونصف في الأجزاء الجنوبية والوسطى من البلاد وحتى الى مترين في المناطق الجبلية.

ومن المتوقع ان تشهد بولونيا ،مساء اليوم الجمعة، عواصف ثلجية بشرق البلاد ،فيما سيكون الجو صحوا بالجنوب على غير العادة في مثل هذه الفترة من السنة .

إضافة تعليق

انظر أيضا