العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بوفون ورونالدو في عناق حار ومؤثر

بوفون ورونالدو في عناق حار ومؤثر

DR

في مشهد يعبر عن الروح الرياضية العالية، ظهر النجمان جانلويجي بوفون حارس مرمى الويفي وكرويستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، في عناق حار ومؤثر بعد نهاية المباراة الدرامية بين اليوفي والريال.

وحقق يوفنتوس الايطالي عودة رائعة لم تكن كافية لضمان التاهل على المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، على ارض ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في آخر سنتين. 

وحسمت ركلة جزاء جدلية في الوقت القاتل التاهل لـ"الملكي" الذي عاد ليدافع على لقبه مرة أخرى. 

وبعد تأخره الكبير ذهابا في عقر داره صفر-3، بكر يوفنتوس بالتسجيل عبر المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسيتين (2 و37) ثم اضاف لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي الثالث بعد خطأ من حارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس (61).

 وفي وقت كان الفريقان يستعدان لشوطين اضافيين منح الحكم ركلة جزاء ترجمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وحيدا لريال ليتأهل الملكي 4-3 بمجموع المباراتين. 

وانضم ريال في نصف النهائي الى ليفربول الانكليزي الذي تخطى الثلاثاء مواطنه مانشستر سيتي (3-صفر و2-1)، روما الايطالي الذي صدم برشلونة الاسباني (1-4 و3-صفر) وبايرن ميونيخ الالماني المتأهل على حساب اشبيلية الاسباني (2-1 وصفر-صفر). 

وقال رونالدو بعد الفوز لشبكة "بي ان" القطرية "كانت مباراة عانينا فيها كثيرا لكن يجب ان نعتبرها درسا لانه في كرة القدم عليك ان تقاتل. كان بمقدورنا ان نسجل اهدافا اكثر لكننا لم نتمكن ويوفنتوس لعب بشكل جيد. اعتقد ان ضربة الجزاء صحيحة ولا اعرف لماذا يشتكون لدى الحكم". 

وأعادت المباراة سيناريو مباراة روما وبرشلونة الثلاثاء، عندما قلب الاول تأخره الكبير 1-4 ذهابا الى فوز 3-صفر على ارضه منحه بطاقة نصف النهائي للمرة الاولى منذ 1984. 

إضافة تعليق

انظر أيضا