العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بوفال يتألق في أول ظهور مع سيلتا فيغو

بوفال يتألق في أول ظهور مع سيلتا فيغو

في أول ظهور له مع فريقه الجديد سيلتا فيغو، أبلى المغربي سفيان بوفال البلاء الحسن، وقدم مؤشرات تنذر بقادمٍ أفضل رفقة ناديه الإسباني، بعد مشاركته في اللقاء الودي أمام ماينز يوم أمس السبت 11 غشت، والتي آلت للفريق الألماني بهدفين لهدف.

اللاعب الذي أبعدته الإصابة عن التداريب لأكثر من أسبوع، دخل في الدقيقة الـ62 من اللقاء، قبل بضعة أيام فقط من انطلاق مسابقة الدوري الإسباني، والتي سيدشنها سيلتا فيغو بمواجهة إسبانيول، يوم السبت القادم. 

وشغل بوفال الرواق الهجومي الأيسر، قبل أن يدخل إلى العمق عقب خروج زميله ياغو أسباس، وقد أفلح في إظهار فواصل مهارية وفنية تعكس الممكنات التقنية التي يتمتع بها، والتي جعلت المتابعين يستبشرون خيراً بمستقبله في إسبانيا.

إلى ذلك، قال موقع 'moiceleste'، المقرب من الفريق السماوي، إن بوفال 'ترك أحاسيس ومشاعر جيدة بعد مقابلته الأولى رفقة سيلتا فيغو'، لافتاً إلى أن المغربي 'يُدرك كيف يتعامل مع الكرة حينما تكون في قدميْه'، رغم الضغط الممارس عليه من المنافسين. 

وانضم صاحب الـ24 سنة إلى سيلتا فيغو لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية شراء عقده، قادماً من ساوثهامبتون الإنجليزي، والذي أمضى في كنَفِهِ موسميْن لم يكن فيهِما موفقاً.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا