العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بوتين يسخر من المزاعم حول التجسس على ترامب!

بوتين يسخر من المزاعم حول التجسس على ترامب!

DR

سخر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء، من الاتهامات الموجهة له بشأن التجسس على الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب تواجده بروسيا، قائلا إن الاستخبارات الروسية "لا تطارد" كل ثري يزور البلاد.

وقال بوتين إن ترامب كان خلال زيارته إلى موسكو في نونبر 2013، "مجرد رجل أعمال، وواحدا من أكبر أثرياء أميركا" مؤكدا اأنه لم يكن يعرف حينها "حتى ان كانت لديه طموحات سياسية".

وأضاف بوتين أن "ترامب وصل الى موسكو وركض فورا الى مومساتها" وقال إن ترامب "شخص نظم طول حياته مسابقات ملكات جمال وتعامل مع أجمل نساء العالم" مشيرا إلى أنه يصعب عليه تصديق أسباب تواجد ترامب في موسكو، إذ قال "اتعرفون يصعب ان اتصور ان يكون ركض الى فندق للقاء هؤلاء الفتيات الضعيفات الضمير الاجتماعي، حتى وإن كن الافضل في العالم" وبنبرة جادة أضاف بوتين مؤكدا ان "البغاء مشكلة اجتماعية رهيبة".

وحول الوثائق التي تدين ترامب وتتهمه بالانحلال الأخلاقي، والتي وصفها بوتين بالمزورة، قال هذا الاخير "هؤلاء الاشخاص الذين دبروا هذا النوع من الوثائق المزورة، هذه الوثائق التي بثت حاليا ضد الرئيس المنتخب للولايات المتحدة، هؤلاء الاشخاص الذين يفبركونها ويستخدمونها لغايات سياسية هم أسوأ من المومسات".

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا