العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بنعطية : رونالدو ضمن أفضل اللاعبين تاريخيا ولكن..

بنعطية : رونالدو ضمن أفضل اللاعبين تاريخيا ولكن..

أبدى المهدي بنعطية، مدافع نادي يوفنتوس، سروره بالتحاق البرتغالي كريستيانو رونالدو بفريق السيدة العجوز، في الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من ريال مدريد، مُعتبراً إياه من أفضل اللاعبين الذين طبعوا تاريخ كرة القدم العالمية.

وقال الدولي المغربي، في حديثٍ إعلامي: 'إنه على الأرجح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة، لذلك سيُضيف إلينا الكثير في الموسم المقبل، لكن يوفنتوس يتأسس قبل كل شيء على روح المجموعة، وأعتقد كذلك أن نادٍ بقيمة اليوفي سيخدم رونالدو كثيراً ويُفيده'.

وأشاد صمام أمان 'البيانكونيري' بالمؤهلات البشرية التي يزخر بها بطل الدوري الإيطالي، حيث نوه بلاعبين من قبيل القائد الجديد، جيورجيو كيليني، والذين ضرب بهم المثل في الوفاء والإخلاص والاحترافية داخل نادي يوفنتوس.

ذات المتحدث، ثمن بالمسيرة التي بصم عليها 'أسود الأطلس' في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، رغم الخروج من الدور الأول بنقطة واحدة، مُستطرداً: 'كنت سعيدا برؤية الشعب المغربي يحتفل، ويرى أن لدينا منتخب جيد، لذلك رغم الإقصاء، أنا فخور بما أنجزناه في روسيا'.

ويتواجد بنعطية بالولايات المتحدة الأمريكية مع الفريق الإيطالي، حيث يستعد الفريق للموسم الكروي الجديد، ويخوض مباريات ودية، من بينها لقاء أمام نجوم الدوري الأمريكي، ومباراة ريال مدريد كذلك التي سيُجريها بعد بضعة أيام ببلاد 'العم سام'.

إضافة تعليق

انظر أيضا