العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بنشرقي "المفاجأة المنتظرة" أو الورقة الرابحة لرونار أمام "الأفيال"

بنشرقي "المفاجأة المنتظرة" أو الورقة الرابحة لرونار أمام "الأفيال"

DR

بعد تألقه رفقة الوداد الرياضي في منافسات أبطال إفريقيا، حجز المتألق أشرف بنشرقي مقعده ضمن القائمة التي استدعاها الناخب الوطني هيرفي رونار لموقعة الحسم المرتقبة أمام الكوت ديفوار، والتي ستحدد المتأهل للمونديال الروسي 2018.

وسيكون إقحام بنشرقي في المباراة ورقة رابحة لمدرب الأسود، خاصة وأن اللاعب خبر الملاعب الإفريقية خلال المشاركة الأخيرة للوداد في عصبة أبطال إفريقيا، والتي قدّم فيها اللاعب مستوى رائع مع الوداد في عدد من المباريات، وكان آخرها منح اللقب للفريق الأحمر على حساب الأهلي المصري.

ومن المتوقع أن يشرك رونار، اللاعب بنشرقي في مباراة "الأفيال" كبديل، خصوصا وأنه يتوفر على طراوة بدنية ، وتنافسية كبيرة، ما يجعله "المفاجأة المنتظرة" للمدرب رونار في مباراة السبت.

وكان نجم فريق الوداد البيضاوي أشرف بنشرقي، أكد في تصريح على هامش أول حصة تدريبية أجراها أسود الأطلس مساء الخميس 09 نونبر بأبيدجان، أن جوا أخويا يسود اللاعبين المغاربة الموجودين بأبيدجان "إن ما سيكون مصدر قوتنا يوم المباراة هو هذا الجو الأخوي والانسجام بين اللاعبين والطاقم التقني والإداري والطبي".

 

وأضاف بنشرقي، الذي تألق في مبارياته الأخيرة رفقة الوداد البيضاوي، أن "اللاعبين على وعي بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لكنهم لاعبون محترفون يعرفون كيف يدبرون ضغط هذا النوع من المبارايات".

إضافة تعليق

انظر أيضا