العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بنزيمة ينكر جميل زيدان الذي "آمن" به ودافع عنه

بنزيمة ينكر جميل زيدان الذي "آمن" به ودافع عنه

لم يتقبل الفرنسي كريم بنزيمة، قرار مدربه زين الدين زيدان، الذي أخرجه في الدقيقة الـ 77 يوم أمس (التي انتهت بفوز ريال مدريد على فالنسيا 1-4)، وأدخل مكانه ماركو أسينسيو، الشيء الذي أثار غضب الجزائري الأصل.

وظهر كريم في حالة من الغضب والاستياء، وتأكد ذلك عند جلوسه في مقاعد البدلاء، بحيث رمى بمعطفه على الأرض، كتعبير منه على عدم تقبله استبداله من طرف "زيزو".

ويعيش بنزيمة أسوأ موسم له مع ريال مدريد، حيث تلقى انتقادات كثيرة من طرف جماهير النادي، لأدائه الباهت ومعدله التهديفي المنخفض.

وذكرت صحيفة "آس"، أنه  على الرغم من كل هذه الانتقادات، فقد كان زيزو أول المدافعين عنه، إذ كان يعتبره منذ الموسم الماضي، الخيار الهجومي الأول له في الفريق، موضحة أن هذا ما دفع ألفارو موراتا للرحيل.

 

وخلال الموسم الحالي، لم يستطع بنزيمة، تسجيل أرقام تهديفية ممتازة، حيث أنه تمكن من إحراز ستة أهداف فقط، في 267 دقيقة خاضها، بينما تمكن الموسم الماضي من إحراز 19 هدفا في جميع المسابقات، خلال 170 دقيقة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن ردة فعل بنزيمة تجاه زيدان، أظهرت على أنه نسي بالكامل دعمه الكبير له، بالرغم من تحقيقه لأرقام كارثية هذا الموسم، مضيفة أنه آمن بشكل كبير في قدرته على استعادة مستواه التهديفي، بعد أن قرر عدم جلب مهاجمين جدد، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

المصدر : البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا