العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بنبرة من الحزن ملقا يشكر الجماهير العربية ويعتذر بعد الهبوط

بنبرة من الحزن ملقا يشكر الجماهير العربية ويعتذر بعد الهبوط

DR

قدم لاعبو إداريو نادي ملقا الإسباني، اعتذارهم لجماهيريهم العرضية ومنا الجمهور العربي، في رسالة يطبعا الحزن والحسرة، على مغادرة "الليغا" بعد ثمان سنوات مع عمالقة الكرة الإسبانية.

وقدم النادي اعتذارا رسميا، نشره موقع النادي، عبر فيه عن شكرهم للجماهير على دعمها غير المشروط .

فيما يلي نص البيان:

إلى المشجعين والمشتركين مع نادي ملقا،

بعد ثمانية مواسم في النادي ولسوء الحظ، نعيش أتعس لحظة في كل هذه السنوات. فترة رأينا فيها الفريق يلعب ويتنافس في أفضل دوري في العالم ويبلغ قمة التألق في دوري أبطال أوروبا. نجح الفريق في الوصول إلى ربع نهائي المنافسة ولا أحد ينسى أن طريقنا عرقل لنحرم من الوصول إلى أبعد من ذلك.

نحرص اليوم على التماس العذر وإظهار التزامنا الحازم لجماهيرنا بإعادة النادي إلى الدرجة التي يستحق أن يكون فيها. عمل بدأناه بالفعل ونحن متأكدون أنه وبمجرد تجاوز هذه الفترة الصعبة سنصبح أكثر قوة.

لقد أبان النادي في كل مراحله عن قدرة كبيرة تجعله يتغلب على الصعاب والشدائد. قوة تنبعث من شعور ووفاء جماهيره، مدينته العظيمه، إقليمه وتاريخه الذي يشهد على كل إنجازاته.

اعتبارا من اليوم سنمضي قدما، سنستفيد من الأخطاء التي ارتكبناها كي لا نعيد تكرارها وسنعمل في بناء مستقبل أفضل. مشروع ينمو فيه حماسنا مع بناء الأكاديمية الجديدة التي سيجد فيها صغار وصغيرات ملقا مساحة خاصة لممارسة الرياضة التي يحبونها بألوان فريق المدينة.

اليوم نعيش خيبة أمل كل محبي النادي، أنصار أوفياء، نتقدم لهم بشكرنا وامتناننا على الدعم الغير المشروط الذي رافقنا دوما ونؤكد لهم رغبتنا في إعادة نادي ملقا إلى الدرجة الأولى. من أجل ذلك سنكرس كل جهودنا.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا