العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بلهندة يقدم اعتذاره لمدربه في غلطة سراي

بلهندة يقدم اعتذاره لمدربه في غلطة سراي

قدَّم المغربي يونس بلهندة، متوسط ميدان غلطة سراي، اعتذاره لمدربه التركي فاتح تيريم، إثر البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب في مباراة طرابزون سبور الأخيرة، والتي انهزم فيها حامل لقب الدوري بأربعة أهداف نظيفة، بعدما ترك صاحب الـ28 سنة فريقه منقوص العدد منذ الدقيقة الـ33'. 

وأفادت تقارير إعلامية تركية، على غرار ما أوردته صحيفة 'milligazete'، أن الدولي المغربي قال لتيريم، الذي سبق له الإشراف على المنتخب المحلي 'إنني أعتذر، أنا نادم، لم يكن علي فعل ذلك، لن يكون هناك أمر مماثل في المستقبل'. 

وقضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم بإيقاف بلهندة لثلاث مباريات، بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي طرابزون سبور، وهو ما سيؤثر على مسار اللاعب في بداية الدوري. 

وكان المغربي قد طرد في مناسبتين رفقة غلطة سراي، في الموسم الكروي المنصرم، كما حصل على العديد من البطاقات الصفراء، مما يجعل سلوكه على أرضية الملعب موضع مساءلة. 

تجدر الإشارة إلى أن بلهندة شارك في لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره المالاوي، يوم السبت الماضي، والذي شهد فوز 'أسود الأطلس' بثلاثة أهداف نظيفة، برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

إضافة تعليق

انظر أيضا