العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بلهندة يستأنف رحلته بأداء لافت .. و"الأتراك" يكيلون له المديح

بلهندة يستأنف رحلته بأداء لافت .. و"الأتراك" يكيلون له المديح

بصَم يونس بلهندة، صانع ألعاب نادي غلطة سراي، على عودة لافتة إلى المستطيل الأخضر، بعد قضاءه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة؛ إذ ساهم المغربي بجلاء ملموس في الانتصار الساحق لفريقه التركي على فريق جينكليبيرليجي، بواقع خمسة أهداف لهدف، ضمن الجولة 11 من الدوري المحلي.

المغربي اضطلع بالفعل بالأدوار المنوطة بصانع الألعاب؛ حيث شكَّل مصدراً لهدفيْن بتمريرتيْن حاسمتيْن، وقَّع من واحدة منها المهاجم الفرنسي بافيثيمبي غوميس هدفاً، إضافة إلى ضبط اللاعب لإيقاع ونسق المقابلة، بواسطة الاحتفاظ بالكرة تارةً والتوغل تارةً أخرى نحو المناطق الدفاعية للخصم.

وكالت الصحف التركية المديح والإشادة إلى اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، مؤكدةً أن حضوره ضمن منظومة المدرب الكرواتي، إيغور تيدور، يمنح حلولاً إضافية للفريق، ويُعطي أبعاداً هجومية عميقة للفريق الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

وفي تصريحٍ أدلى به لقناة "بي إن سبورتس" في نسختها المحلية، عقب اللقاء، قال بلهندة: "لقد اغتنمت فرصة الخلود للراحة لأسبوع، وقمت بتمارين وتداريب فردية، عامل السرعة كان حاسما في فوزنا اليوم بهذه المقابلة".

وكان المغربي قد تعرَّض للطرد في "ديربي إسطنبول" أمام فنربخشه، في اللقاء الذي حسمه التعادل بدون أهداف، قبل حواليْ أسبوعيْن.

إضافة تعليق

انظر أيضا